بعد هجوم السودانيين عليه.. حسن البلام يعلن اعتزاله التقليد نهائيًا
بعد هجوم السودانيين عليه.. حسن البلام يعلن اعتزاله التقليد نهائيًا بعد هجوم السودانيين عليه.. حسن البلام يعلن اعتزاله التقليد نهائيًا

بعد هجوم السودانيين عليه.. حسن البلام يعلن اعتزاله التقليد نهائيًا

أعلن الفنان الكويتي حسن البلام اعتزاله التقليد نهائيًا، وذلك بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له بسبب تقليده السودانيين بشكل ساخر في مسلسله "بلوك غشمرة".

وكتب البلام عبر حسابه في إنستغرام "بعد التوكل على الله ..منهم من أساء فهمي ومنهم من تجاوز الحدود الأدبية بالنقد وغيره من الكلام الجارح، سواءً من إخواني السودانيين وأهلي الحساوية وغيرهم في الكويت او في السعودية".

وأضاف :"أنا لا أقبل إني أكون سبب إزعاج لأحد أو إني أتسبب بأي إساءة لأيٍّ كان وأنتم أعزاء وأنا بداخلي لا أحمل أي توجه لا طائفي ولا عرقي ولا قبلي وكوني أحترم جمهوري نساءهم قبل رجالهم صغارهم قبل كبارهم".

وتابع البلام "أنا أعتذر عن كل ما قدمته وتسبب بإساءة لأحد ومن هذه اللحظة أنا أعتزل التقليد نهائيًا والسموحة والاعتذار للجميع وسأوضح كل هذا في المقابلة القادمة إن شاء الله الأسبوع القادم".

وكان المسلسل الكويتي "بلوك غشمرة" تعرض لهجوم كبير من قبل السودانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن العمل فيه إساءة لهم وسخرية منهم، وذلك بعد عرض حلقة أظهرت السودانيين بأنهم شعب خمول وكسول لا يقوى حتى على الكلام.

كما تم تداول تغريدة تتضمن كلمات نابية من مشعوذ سوداني، فيها تهديد للفنان حسن البلام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com