بعد هجوم السودانيين عليه.. حسن البلام يعلن اعتزاله التقليد نهائيًا (صورة) – إرم نيوز‬‎

بعد هجوم السودانيين عليه.. حسن البلام يعلن اعتزاله التقليد نهائيًا (صورة)

بعد هجوم السودانيين عليه.. حسن البلام يعلن اعتزاله التقليد نهائيًا (صورة)

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

أعلن الفنان الكويتي حسن البلام اعتزاله التقليد نهائيًا، وذلك بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له بسبب تقليده السودانيين بشكل ساخر في مسلسله ”بلوك غشمرة“.

وكتب البلام عبر حسابه في إنستغرام ”بعد التوكل على الله ..منهم من أساء فهمي ومنهم من تجاوز الحدود الأدبية بالنقد وغيره من الكلام الجارح، سواءً من إخواني السودانيين وأهلي الحساوية وغيرهم في الكويت او في السعودية“.

وأضاف :“أنا لا أقبل إني أكون سبب إزعاج لأحد أو إني أتسبب بأي إساءة لأيٍّ كان وأنتم أعزاء وأنا بداخلي لا أحمل أي توجه لا طائفي ولا عرقي ولا قبلي وكوني أحترم جمهوري نساءهم قبل رجالهم صغارهم قبل كبارهم“.

View this post on Instagram

بعد التوكل على الله منهم من أساء فهمي ومنهم من تجاوز الحدود الأدبيه بالنقد وغيره من الكلام الجارح سواءً من إخواني السودانيين وأهلي الحساويه وغيرهم في الكويت او في السعوديه انا لا أقبل إني اكون سبب إزعاج لأحد أو إني اتسبب بأي إساءه لأي من كان وأنتم اعزاء وانا بداخلي لا أحمل اي توجه لا طائفي وله عرقي وله قبلي وكوني أحترم جمهوري نسائهم قبل رجالهم صغارهم قبل كبارهم أنا اعتذر عن كل ما قدمته وتسبب إساءه لأحد ومن هذه اللحظه انا اعتزل التقليد نهائياً والسموحه والإعتذار للجميع وسأوضح كل هذا في المقابله القادمه ان شاء الله الإسبوع القادم والإخوان باليمن الشقيق الغالي على قلبي بفنه وجمال اخلاقهم

A post shared by حسن البلام (@hasanalballam) on

وتابع البلام ”أنا أعتذر عن كل ما قدمته وتسبب بإساءة لأحد ومن هذه اللحظة أنا أعتزل التقليد نهائيًا والسموحة والاعتذار للجميع وسأوضح كل هذا في المقابلة القادمة إن شاء الله الأسبوع القادم“.

وكان المسلسل الكويتي ”بلوك غشمرة“ تعرض لهجوم كبير من قبل السودانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن العمل فيه إساءة لهم وسخرية منهم، وذلك بعد عرض حلقة أظهرت السودانيين بأنهم شعب خمول وكسول لا يقوى حتى على الكلام.

كما تم تداول تغريدة تتضمن كلمات نابية من مشعوذ سوداني، فيها تهديد للفنان حسن البلام.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com