عمرو يوسف: "طايع" أرهقني جدًا.. ودراما الصعيد جمهورها عريض
عمرو يوسف: "طايع" أرهقني جدًا.. ودراما الصعيد جمهورها عريضعمرو يوسف: "طايع" أرهقني جدًا.. ودراما الصعيد جمهورها عريض

عمرو يوسف: "طايع" أرهقني جدًا.. ودراما الصعيد جمهورها عريض

قال الفنان المصري عمرو يوسف، إن مستوى الأعمال الدرامية المعروضة حاليًا قوي جدًا، ويعكس حرص الفنانين على تقديم أعمال متميزة على مستوى القصة والتصوير والأداء.

وأضاف في تصريحات خاصة لشبكة "إرم نيوز": "شخصية (طايع) أرهقتني جدًا؛ بسبب التحولات في الشخصية، فقد بدأ حياته طبيبًا ثم تحول إلى كشاف آثار بسبب الثأر، رغم أنه كان يتمنى أن يحيا حياة هادئة، وهذه التحولات دفعتني لتغيير شكل الأداء، وبذل ما في وسعي لينال العمل إعجاب الجمهور".

وعن سر شغفه بدراما الصعيد، قال عمرو يوسف: "لم أتعمد أن يكون مسلسلي نابعًا من دراما الصعيد.. فقد أعجبتني القصة، وتعلقت بالشخصية، ورأيت أنها ستكون نقلة في مشواري الفني، خاصة أنني لم أقدم شخصية تنتمي إلى المجتمع الصعيدي من قبل، وقد زاد من حماسي للمسلسل السيناريو الجيد، وشركة الإنتاج، كما أن دراما الصعيد لها جمهور عريض".

وبشأن شكل المنافسة، خاصة أن محمد رمضان يقدم أيضًا عملاً ينتمي لدراما الصعيد، تابع: "لا أشغل بالي بحجم المنافسة، وأحترم وأقدر كل زملائي، وأتمنى لهم النجاح، ولكني أبذل كل ما في وسعي لتقديم عمل يرضي الناس".

وعن الأعمال التي يحرص على متابعتها في رمضان، قال عمرو يوسف: "مازلت في التصوير وأشاهد حلقات منفصلة من الأعمال الدرامية، ولذا من الصعب تكوين وجهة نظر، لكن بنظرة عامة يوجد مستوى متقدم، والجميع تفانوا لتقديم أفضل ما لديهم".

يذكر أن مسلسل "طايع" من تأليف الثلاثي محمد وخالد وشيرين دياب، ومن إخراج عمرو سلامة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com