فنانة مصرية تطالب بالجنسية الكويتية مقابل خدماتها الجليلة (فيديو)
فنانة مصرية تطالب بالجنسية الكويتية مقابل خدماتها الجليلة (فيديو)فنانة مصرية تطالب بالجنسية الكويتية مقابل خدماتها الجليلة (فيديو)

فنانة مصرية تطالب بالجنسية الكويتية مقابل خدماتها الجليلة (فيديو)

أكدت الفنانة المصرية نادية كرم، المقيمة في الكويت، خلال استضافتها في برنامج 3S أنها تستحق الجنسية الكويتية، وأوضحت أنها مقيمة في الكويت منذ ستينيات القرن الماضي، وقدمت على طلب الجنسية منذ عام 2008.

وعلقت: "أنا بالكويت من سنة ستين وعندي جميع مراحل الثانوية العامة، وقدمت على طلب جنسية سنة 2008، على أساس أن طول حياتي بالكويت أكثر من نصف قرن، يعني فيه شروط، لازم أكون متزوجة من مواطن، وفيه ناس أخذوها على خدمات جليلة، فأنا يعني أشوف إني أستحق الجنسية الخامسة".

وأوضح الإعلامي صالح الراشد مقصدها، بقوله "إنها تجد نفسها تستحقها بناء على البند الخامس من شروط الجنسية، المتعلق بتقديم خدمات جليلة للكويت".

وأكد الراشد لها، أن الخدمات الجليلة يجب أن تكون ذات أهمية كبرى، ضاربًا المثل بأسمهان توفيق وهي فلسطينية الأصل، وتقديمها الكثير للفن دون أن تحصل على الجنسية.

لكن نادية كرم، ترى أن المسألة تتعلق بـ"الحظ" فقط، مؤكدة أن هناك أشخاصًا حصلوا على الجنسية وآخرون لم يحصلوا بدافع الحظ، لافتة إلى أن هناك فنانين حصلوا عليها ورفضت ذكر أسمائهم.

وأوضحت أن الفن يجب أن يعتبر أيضًا من "الخدمات الجليلة"، وأن أعمالها الفنية تشهد عليها على مدى أكثر من 19 سنة في المجال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com