شاهد الجدة الحسناء الأكثر جاذبية في العالم (صور وفيديو)

شاهد الجدة الحسناء الأكثر جاذبية في العالم (صور وفيديو)

المصدر: ساندي حكيم - إرم نيوز

من الشائع جدًا أن تسمع عن أجمل فتاة في العالم أو أكثر سيدة جذابة في الكون، ولكن هل سمعت من قبل عن سيدة تحصل على لقب ”الجدّة الأكثر جاذبية في العالم“؟

حصلت كاري هيلتون على لقب ”الجدة الأكثر جاذبية في العالم“ بعد أن أنجبت ابنتها كلاريز 17 عامًا حفيدها الأول في وقت سابق من هذا العام.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، أنفقت كاري 36 عامًا من بلدة ”بولتن“ في شمال غرب إنجلترا، مبلغًا كبيرًا على الجراحات التجميلية للحفاظ على مظهرها، بما في ذلك عمليات تكبير الثدي والبوتوكس.

جذبت الجدة كاري مجموعة كبيرة جدًا من عشاق مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور جذابة لها على إنستغرام وفيس بوك، ونشر بعض الصور لها وهي تؤدي تمارين الكيك بوكس، إذ يتابعها ما يزيد عن 15 ألف شخص بفضل صورها.

بعد حصولها على ذلك اللقب، قالت كاري للصحيفة: ”أنا أجمل جدة في العالم دون منازع“، وقد كشفت أنه للحفاظ على لقبها، أنفقت ما يزيد عن 13 ألف جنيه إسترليني على مظهرها، كما قامت كاري أيضًا بتبييض أسنانها وتقويمها مقابل ما لا يقل عن 90 جنيهًا إسترلينيًا لكل واحدة من أسنانها.

بالإضافة إلى ذلك، تصبغ كاري حاجبيها ورموشها بشكل منتظم، ولا تتخلى عن إكستنشن الشعر.

حصلت كاري على الحزام الأسود في رياضة ”كيك بوكسينجغ“، وفازت بالميدالية الفضية 6 مرات على المستوى الدولي، إذ كشفت أنها تتدرب 5 مرات في الأسبوع على الأقل للحفاظ على رشاقتها.

وكنتيجة لصورها الجذابة على ”إنستغرام“، قالت كاري: ”لقد تلقيت الكثير من رسائل المعجبين، معظمهم يطلبون مواعدتي أو إقامة علاقة معي، كما أن الكثير عرض عليَ الزواج أيضًا“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com