شاهد.. آخر ظهور للفنانة المصرية مديحة يسري: كل أزواجي خانوني
شاهد.. آخر ظهور للفنانة المصرية مديحة يسري: كل أزواجي خانونيشاهد.. آخر ظهور للفنانة المصرية مديحة يسري: كل أزواجي خانوني

شاهد.. آخر ظهور للفنانة المصرية مديحة يسري: كل أزواجي خانوني

أعادت قنوات مصرية آخر لقاء للفنانة المصرية مديحة يسري التي رحلت مساء الثلاثاء عن عمر يناهز 97 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

وحلت الفنانة في لقاء تليفزيوني ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، في أواخر 2017، قبل الوعكة الصحية التي مرت بها، تحدثت فيها عن حياتها الفنية والخاصة.

وقالت يسري في اللقاء إنها انفصلت عن كل أزواجها السابقين بسبب تعرضها للخيانة، مشيرة إلى أنها تحب زوجها السابق المذيع والفنان أحمد سالم، لأنه الوحيد الذي لم يخنها.

وسالم هو أول مذيع مصري بالإذاعة المصرية سنة 1936. عمل ممثلاً ومنتجًا ومخرجاً وأسس ستوديو مصر ، درس وتدرب على الطيران فأصبح طيارًا ، وتزوج من الفنانة أسمهان، و من مديحة يسري، وكذلك من الراقصة تحية كاريوكا وأمينة البارودي إحدى سيدات المجتمع وقت الثورة وكان صديقًا شخصيًا للملك فاروق.

رحلت الفنانة مديحة يسري عن عالمنا مساء الثلاثاء عن عمر يناهز 97 عامًا، بعد صراع مع المرض، في مستشفى المعادي. وينتظر أن تقام صلاة الجنازة على جثمانها ظهر اليوم الأربعاء،  بمسجد السيدة نفيسة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com