نيللي كريم ترد على المطالبين بوقف عرض مسلسل "اختفاء"
نيللي كريم ترد على المطالبين بوقف عرض مسلسل "اختفاء"نيللي كريم ترد على المطالبين بوقف عرض مسلسل "اختفاء"

نيللي كريم ترد على المطالبين بوقف عرض مسلسل "اختفاء"

قالت الفنانة المصرية نيللي كريم، اليوم الثلاثاء، إنها مازالت مشغولة بتصوير مسلسل "اختفاء" الذي يعرض حاليًا، مؤكدة أن المسلسل جاد وهادف ولا يروج للمخدرات.

وأوضحت في تصريح خاص لـ"إرم نيوز"، أنها لا تبالغ إذا قالت إنها عاجزة عن متابعة أعمال زملائها؛ بسبب ضغط العمل وتكتفي بمشاهدة البروموهات، ووسط هذا الزحام وصلتها أنباء بأن هناك من يطالب بوقف عرض مسلسلها، بزعم أنه يروج للمخدرات.

وأضافت: "هذا الأمر أصابني بالحزن؛ لأن المسلسل بناء وله رسالة، وهو انعكاس أمين للواقع، وكان يجب على المطالبين بوقف العمل المتابعة حتى آخر مشهد ليروا أنه جاد وهادف".

وتابعت نيللي كريم، أن "مشاهد التدخين جرى توظيفها في أضيق الحدود، ونوايا كل فريق العمل سليمة؛ لإيمانهم بقدرة وقوة الفن على التأثير".

واختتمت الفنانة المصرية: "اختفاء، نقطة تحول في مشواري الفني، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور والنقاد".

وكان المحامي سمير صبري، قد تقدم ببلاغ للنائب العام المصري، أمس الإثنين، ضد مؤلف ومخرج ومنتج مسلسل "اختفاء" الذي يعرض على فضائية "dmc"، مطالبًا بوقف عرضه؛ لحثه على التدخين وتعاطي المخدرات وترويجها، بحسب البلاغ.

وقال صبري في بلاغه: "المرصد الإعلامي لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، كشف من خلال القائمة السوداء التي تضم الأعمال الدرامية التي احتوت على مشاهد تدخين وتعاطي مخدرات، أنّ (اختفاء) تضمن 33 مشهد تدخين بإجمالي 33 دقيقة و12 ثانية، و14 مشهد تعاطٍ، استغرقت 19 دقيقة و51 ثانية".

يذكر أن مسلسل "اختفاء" من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته هشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com