نجل الفنان سلامة العبدالله يكشف كيف تقدم الملك سلمان جموع المصلين على والده (فيديو)

نجل الفنان سلامة العبدالله يكشف كيف تقدم الملك سلمان جموع المصلين على والده (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تحدث نجل الفنان السعودي الراحل سلامة العبدالله، عبر برنامج ”الراحل“ على قناة ”روتانا خليجية“، عن لحظة تلقيه خبر وفاة والده وتفاعل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز معه.

وقال عبدالله العبدالله إنه كان خارج الرياض حين تلقى خبر وفاة والده، وحين كان متوجهًا للعاصمة جاءه اتصال من الملك سلمان الذي كان في ذلك الوقت أميرًا لها.

وأضاف أن الملك سلمان أثناء اتصاله به، عزاه بوالده، ثم سأله أين سيصلون عليه، فأجابه بأنهم سيصلون عليه بمسجد ”عتيقة“، لكن الملك سلمان طلب منه أن يصلى على والده في الجامع الكبير بالرياض، كي يتمكن من المشاركة في الصلاة عليه.

وكشف نجل الفنان الراحل أنه أخبر الملك سلمان آنذاك أن العائلة كانت أعلنت في الصحف مكان الصلاة على والده، فأبلغه أن ذلك ليس بمشكلة وأنه سيتم مسح الإعلان من الطبعات الثانية، كما لفت إلى اهتمام الملك سلمان الكبير بوالده إبان فترة مرضه وعلاجه بالمستشفى.

وعن سبب اعتزال الفنان سلامة، قال نجله إن ذلك كان بسبب وفاة والدته، إذ أحب والده أن يلتزم ويهدي لها الاعتزال تقربًا لله، مبينًا أنه بعد وفاة والدته تأثر والده كثيرًا لدرجة أنه مرض من الحزن، ما أدى إلى إصابته بعدة جلطات، حتى وفاته.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com