مؤلف ”عوالم خفية“ يرد على اتهامات شقيقة سعاد حسني

مؤلف ”عوالم خفية“ يرد على اتهامات شقيقة سعاد حسني

المصدر: سيد الطماوي – إرم نيوز

أكد الكاتب المصري أمين جمال، مؤلف مسلسل ”عوالم خفية“ أن أحداث المسلسل ليست لها علاقة بحياة الفنانة سعاد حسني نهائيًا، كما قالت شقيقة الفنانة الراحلة.

وقال أمين، في مداخلة هاتفية خلال برنامج ”العاشرة مساء“، المذاع على فضائية ”دريم“، إن ”حقيقة مقتل أو انتحار السندريلا لا يعلم أحد عنها شيئًا حتى الآن، وأن الربط بين أحداث المسلسل وحياة الفنانة الكبيرة ليس صحيحًا“.

وكانت جانجاه شقيقة الفنانة الراحلة، اتهمت مسلسل ”عوالم خفية“ بتناول قصة سعاد حسني، مدللة بذلك على مشهد مقتل الفنانة رانيا فريد شوقي.

وقال المؤلف إن ”البعض ربط مشهد قتل الفنانة رانيا فريد شوقي في المسلسل بمشهد انتحار السندريلا، لكن المسلسل لا يمت بصلة لقصة حياة الفنانة“، مطالبًا جانجاه ”بمتابعة أحداث المسلسل حتى النهاية للتأكد من ذلك“.

وكانت جانجاه، شقيقة الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، قالت في تصريحات سابقة لـ“إرم نيوز“، إن ”مشهد البداية في مسلسل عوالم خفية بطولة الزعيم عادل إمام أصابها بالصدمة؛ لأنه يماثل ويطابق الروايات التي صاحبت وفاة شقيقتها السندريلا“.

ويروي مسلسل ”عوالم خفية“ الذي يؤدي بطولته الفنان عادل إمام، قصة شخصية روائي معروف، دائم الصدام مع المفسدين.

وتبعًا للسياق الدرامي للأحداث، يعثر على مذكرات تحمل نفس اسم المسلسل ”عوالم خفية“، ومن ضمن أوراق هذه العوالم حادثة مشابهة لواقعة وفاة سعاد حسني أثناء تلقيها العلاج في لندن، عام 2002، إذ تضم الأحداث وفاة فنانة معروفة ويحاول عادل إمام جاهدًا كشف ملابسات وفاتها.

يشار إلى أن عادل إمام شارك مع السندريلا سعاد حسني في عملين هما ”المشبوه“ إنتاج عام 1981 من إخراج سمير سيف، وتأليف إبراهيم الموجي، و“حب في الزنزانة“ إنتاج 1983 من إخراج محمد فاضل تأليف إبراهيم الموجي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com