لأول مرة.. محطة تلفزيون طوكيو تبث مسلسل رسوم متحركة من إنتاج سعودي (فيديو)
لأول مرة.. محطة تلفزيون طوكيو تبث مسلسل رسوم متحركة من إنتاج سعودي (فيديو)لأول مرة.. محطة تلفزيون طوكيو تبث مسلسل رسوم متحركة من إنتاج سعودي (فيديو)

لأول مرة.. محطة تلفزيون طوكيو تبث مسلسل رسوم متحركة من إنتاج سعودي (فيديو)

بثّت محطة تلفزيون طوكيو الشهيرة، مسلسل رسوم متحركة (أنمي) بعنوان "كنز الحطّاب" من إنتاج شركة "مانغا" السعودية، في سابقة بوسائل الإعلام اليابانية.

ويأتي مسلسل "كنز الحطّاب" كنتيجة للتعاون المشترك بين شركة "مانغا" التابعة لمؤسسة الأمير محمد بن سلمان "مِسك"، وشركة الرسوم المتحركة اليابانية "توي أنيميشن"، وهو أول إنتاج رسوم متحركة مشترك بين المملكة العربية السعودية واليابان، وفقًا لما ذكرته صحيفة "غلف نيوز".

ومن جانبه، قال عصام بخاري الرئيس التنفيذي لشركة "مانغا" للإنتاج، إن الشركة تسعى لنشر الثقافة السعودية إلى العالم أجمع من خلال إنتاج مبتكر يجتذب جيل الشباب، وذلك في إطار التعاون مع كبرى شركات الإنتاج العالمية.

يذكر أن شركة "مانغا" للإنتاج، تركّز على إنتاج الرسوم المتحركة وتطوير ألعاب الفيديو باستخدام محتوى إبداعي إيجابي يستهدف جميع فئات المجتمع المحلية والدولية المختلفة.

كما تسعى الشركة إلى إطلاق العديد من مشاريع الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو لنشر الأفكار والرسائل السعودية على الصعيد الدولي من خلال منتجات فريدة وإبداعية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com