أوباما وميشال في برنامج جديد عن الحياة بالبيت الأبيض

أوباما وميشال في برنامج جديد عن الحياة بالبيت الأبيض

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

أعلنت شركة الإنتاج الرقمية ”نيتفليكس“عن تعاقدها مع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وزوجته ميشيل، على أن يقوما بتقديم مجموعة من الحلقات عبر برنامج يُعرض على منصة الشركة الرقمية، حيث يأتي الإعلان ليؤكد الشائعات والتقارير التي تناولت الاتفاق منذ فترة طويلة.

ووفقًا لما نشره موقع ”انجادجيت“ التقني، فإن سلسلة الحلقات ستتضمن مجموعة من الذكريات والأحداث التي يرويها الرئيس السابق وحرمه في إطار مجموعة متنوعة من المواد المصورة، بحيث تتنوع بين تقارير وثائقية ومحتوى ترفيهي وتقارير تقوم بسرد الأحداث بشكل مبسط.

وحسب ما نشرته ”نيتفليكس“ على حسابها الرسمي على ”تويتر“، فإن عقدها مع الزوجين يمتد لعدة أعوام، دون أي تفاصيل عن مدته تحديدًا أو أي معلومات حول قيمة إنتاج هذا العمل الفني.

ولم تخرج تسريبات بخصوص ما سيتقاضاه أوباما مقابل ذلك، فيما علّق أوباما على عقده مع ”نيتفليكس“ بأنه خطوة ستتيح له وزوجته أن يشاركا العالم كل ما عاشاه من لحظات في فترته الرئاسية، بالإضافة إلى تشجيع جميع البشر أن يرووا تفاصيل حياتهم وما مروا به من مواقف يرون أنها تستحق أن يعلمها ويتعلم منها غيرهم من البشر.

وتعتبر هذه الخطوة سابقة في تاريخ أمريكا، حيث إن أوباما سيكون بذلك أول رئيس أمريكي يقوم بتصوير حلقات عبر برنامج، تحكي مواقفه وذكرياته وحياته الرئاسية، فهناك العديد من الرؤساء الذين كتبوا مذكراتهم عبر كتب مطبوعة أو إلكترونية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com