شقيقة سعاد حسني: مشهد البداية في ”عوالم خفية“صدمني

شقيقة سعاد حسني: مشهد البداية في ”عوالم خفية“صدمني

المصدر: شريف الصاوي- إرم نيوز

قالت جانجاه شقيقة الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني: ”إن مشهد البداية في مسلسل عوالم خفية  بطولة الزعيم عادل إمام أصابها بالصدمة؛ لأنه يماثل ويطابق الروايات التي صاحبت وفاة شقيقتها السندريلا“.

وأضافت في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“: ”كلمني عدد كبير من الناس عن المشهد وتوقع الجميع أن يكون المسلسل خاص بقصة شقيقتي، والحقيقة أن الأحداث بعيدة ولم أفكر في اللجوء للقضاء كما تردد؛ لرفع دعوى قضائية ضد صناع المسلسل“.

يذكر أن مسلسل عوالم خفية من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وقد أثار مشهد البداية والذي جسدته الفنانة رانيا فريد شوقي، الفضول، حيث ظهرت وهي ترتدي نظارة وتكتب مذكراتها.

وقالت في المشهد: ”مكنتش أتخيل أبدًا إنو تليفوني يبطل رن، في عز شهرتي كانت كل الناس بتقرب مني، كاميرات الصحفيين والإعلاميين كانت متابعاني ليل نهار، أول ما الأضواء بعدت عني مبقيتش مهمة لأي حد، كل اللي كانوا قريبين ليا فجأة اختفوا، ساعتها عرفت الناس دي على حقيقتها، وكتبت عن فضايحهم في مذكراتي، مش عارفة رد فعلهم ممكن يكون إيه، بس خلاص مبقتش تفرق معايا، لما بدأ الخطر يقرب مني لدرجة إنو فتحوا شقتي وفتشوا فيها، وقتها…“ وفجأة يدخل عليها شخص متخف، ويقوم بإلقائها من الشرفة.

وحاول المؤلفون الابتعاد عن قصة سعاد حسني ووقت وفاتها في 2001، باختيار اسم ”مريم رياض“ للشخصية ووضع تاريخ 2010 على المذكرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة