”قراءة الشفاه“ تكشف أحاديث الأمير هاري مع ميغان في حفل زفافهما (فيديو وصور)

”قراءة الشفاه“ تكشف أحاديث الأمير هاري مع ميغان في حفل زفافهما (فيديو وصور)

المصدر: منيرة الجمل - إرم نيوز

ساعد الأمير البريطاني هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل بعضهما البعض على تخفيف توترهما وقلقهما خلال حفل زفافهما، أمس السبت، بتبادل عبارات الحب والدعم، التي تمكن قراء الشفاه من كشفها للجميع، وفقًا لما ذكرته صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وبحسب قراء الشفاه، استقبل الأمير ”هاري“ عروسه في مذبح كنيسة ”سانت جورج“ قائلًا: ”تبدين مذهلة.. اشتقت لكِ“، فيما ردت ميغان بخجل واضح: ”شكرًا لك“.

كما شجع الأمير هاري عروسه، بعد الخروج من الكنيسة حيث عقدا مراسم الزواج، على تبادل القبلة التي انتظرها الملايين بفارغ الصبر، فعندما توقفا عن السير نظرت ميغان بابتسامة إلى زوجها وسألته: ”هل نتبادل القبلة؟“ ليجاوبها بحذر وتحفظ: ”نعم“.

وتمكن قارئو الشفاه أيضًا من فهم تعليقات الأمير هاري أثناء مروره مع ميغان وسط الحشود في شوارع مدينة ويندسور، حيث وصف اللافتات التي يحملها المواطنون لتهنئته بالضخمة وأعبرت ميغان عن إعجابها بعبارة ”كم هي جميلة!“

ورصد القراء أيضًا الأحاديث التي دارت بين الأمير هاري وشقيقه ويليام قبل عقد مراسم الزواج أثناء دخولهما الكنيسة، حيث أكد الأول: ”أنا بخير“، لكنه أردف مازحًا: ”بنطالي ضيق للغاية“.

وأثناء انتظارهما للعروس، سأل الأمير هاري شقيقه في توتر: ”هل هي موجودة؟“، ليجاوبه الأخير: ”لا ليس بعد. أنا لا أعرف في الواقع“.

وبعد وصول ميغان مع الأمير تشارلز، إلى مذبح الكنيسة، قال هاري: ”شكرًا يا أبي“.

وأكدت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس أن ميغان ماركل كانت أكثر تماسكًا وقوة أثناء حفل زفافها، لافتةً إلى حرصها على طمأنة زوجها باستمرار.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com