للمرة الأولى.. أحلام تبكي في“ذا فويس“ بسبب هذا المتسابق (فيديو)

للمرة الأولى.. أحلام تبكي في“ذا فويس“ بسبب هذا المتسابق (فيديو)

المصدر: محمد علام - إرم نيوز

للمرة الأولى منذ انضمامها لفريق التحكيم في برنامج ”ذا فويس“ الذي يعرض على فضائية“إم بي سي“، صعدت الفنانة  الإماراتية أحلام، إلى المسرح لتقدم اعتذاراً لأحد أعضاء فريقها بعد أن قررت اختيار منافسه في مرحلة المواجهة المباشرة، لتبكي على المسرح.

وصعد إلى المسرح من فريق أحلام المتسابق السعودي عبد الرحمن المفرج، في منافسة مع العراقي على رشيد، لأداء أغنية ”مذهلة“ للفنان محمد عبده ”فنان العرب“، إذ إن المفرج ورشيد كليهما في فريق أحلام، إلا أنها مجبرة على اختيار أحدهما للوصول إلى مرحلة العروض المباشرة.

واختارت أحلام -الملقبة بـ“الملكة“- المتسابق السعودي عبد الرحمن المفرج، إلا أن الفنانة إليسا  أعربت عن رغبتها في انضمام رشيد إلى فريقها“وفقاً لما هو مسموح به في البرنامج خلال هذه المرحلة“، إلى جانب إعلان المطرب محمد حماقي رغبته -أيضاً- في انضمام رشيد إلى فريقه، وكذلك الفنان عاصى الحلاني رغب في ذلك.

وصعدت أحلام إلى المسرح من أجل الاعتذار لعلي رشيد على عدم اختيارها له، ولكنها أكدت أنها كانت تثق في خطف المدربين له وهو ما حدث، قائلة “ أنا بختار عبد الرحمن وأنا متضايقة“.

واختار على رشيد الانضمام إلى فريق الفنان محمد حماقي، ليكمل معه المرحلة المقبلة من المنافسة.

يذكر أن المرحلة الثانية من البرنامج وهي مرحلة ”المواجهة المباشرة“ انتهت، وتتبقى المرحلة الثالثة والأخيرة وهي ”العروض المباشرة“، وستبدأ مساء السبت السابع من أبريل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com