منوعات

الفنانة ليلى إسكندر ترد على مهاجميها بعد ظهورها على التلفزيون السعودي
تاريخ النشر: 12 مارس 2018 14:06 GMT
تاريخ التحديث: 12 مارس 2018 14:06 GMT

الفنانة ليلى إسكندر ترد على مهاجميها بعد ظهورها على التلفزيون السعودي

ردّت الفنانة اللبنانية، ليلى اسكندر، على مهاجميها بسبب ظهورها في التلفزيون السعودي بمناسبة يوم المرأة العالمي من خلال برنامج "حياتنا". وكتبت اسكندر عبر صفحتها

+A -A
المصدر: إرم نيوز

ردّت الفنانة اللبنانية، ليلى اسكندر، على مهاجميها بسبب ظهورها في التلفزيون السعودي بمناسبة يوم المرأة العالمي من خلال برنامج ”حياتنا“.

وكتبت اسكندر عبر صفحتها الرسمية على ”تويتر“: ”سأتلقى كل أنواع الشتائم إن كان هذا الثمن في حبك يا وطني الثاني والأول وطن حبيبي إلى الأبد شكرًا لتكريمي من القناة الأولى وعذرًا لمن استفزه، فعلًا غيري كان يستحق ولكن هذا لا يمنع أنني كنت ربما الوحيدة التي رضت أن تفرغ نفسها وتشارككم فرحتكم…آسفة إن أزعجكم حبي لكم ووفائي“.

وكان ناشطون انتقدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهور ليلى في لقاء على التلفزيون المحلي، معتبرين أنها ”لا تمت لعاداتهم وتقاليدهم بصلة“.

وعلّقت المغردة ريما العتيبي قائلة: ”يعني هل معد البرنامج كان بكامل وعيه وهو يستضيف ليلى اسكندر ع شاشة التلفزيون السعودي (المحافظ )!“.

وتزوجت ليلى من الفنان السعودي، يعقوب الفرحان، سرًا مدة عامين، قبل أن يخرج الفنان يعقوب في لقاء تلفزيوني في 2015 ويعلن هذا الزواج.

وسبق أن واجه الفرحان انتقادات لزواجه من لبنانية تعتنق الديانة المسيحية، حيث قال آنذاك إنه ”لا ينظر إلى جنسيات الآخرين بل إلى قلوبهم، كما أن الدين علاقة بين الإنسان وربه“. وما لبثت ليلى اسكندر أن أعلنت لاحقًا إسلامها.

يذكر أن لليلى إسكندر مجموعة من الأغاني، كما شاركت بعدة أعمال خليجية على التلفزيون.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك