لهذه الأسباب.. مسلسل هيفاء وهبي مهدّد بالإقصاء من دراما رمضان – إرم نيوز‬‎

لهذه الأسباب.. مسلسل هيفاء وهبي مهدّد بالإقصاء من دراما رمضان

لهذه الأسباب.. مسلسل هيفاء وهبي مهدّد بالإقصاء من دراما رمضان

المصدر: أحمد الجارحي – إرم نيوز

يبدو أن ”لعنة“ انتكاسات تواجه كواليس مسلسل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد ”لعنة كارما“، فمنذ بدء تصوير العمل والمشاكل تطارده، رغم أن أسابيع قليلة تفصله عن شهر رمضان، الذي سيشهد عرضه.

وبدأت أولى أزمات المسلسل بخلاف بين الفنان محمد رجب، والمنتج ممدوح شاهين، عندما طالب ”رجب“ برفع أجره مليون جنيه، فهدّد المنتج باستبعاده، واستبداله بالفنان الأردني إياد نصار، لكنه عاد وتراجع عن تهديده.

ولاحقًا، حدث تصادم بين المخرج الأول للعمل إسماعيل فاروق، وبطلة العمل هيفاء وهبي، والتي أصرت على استبعاد المخرج والاستعانة بخيري بشارة. ومع تولّي بشارة المسؤولية اشتعلت الأجواء داخل كواليس العمل بسبب إصرار المخرج على استبدال كل فريق العمل، ومعاينة أماكن التصوير من جديد.

وقد خلقت رغبة المخرج في الاستعانة بنجوم جدد خلافًا كبيرًا بينه وبين هيفاء، حيث تمسّكت بالإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم، بينما أصرَّ المخرج الجديد على استبدالها، ويحاول وسطاء حلَّ الخلاف لاستكمال تصوير العمل الذي أصبح مهددًا بالخروج من سباق دراما رمضان المقبل.

وفي ظل هذه الأزمات المتلاحقة، طلب خيري بشارة من منتج العمل الاستعانة بوحدتي إخراج، حتى يستطيع اللحاق بموسم شهر رمضان، لكن مصادر كشفت رفض شاهين لهذا الطلب.

يذكر أن مسلسل ”لعنة كارما“ هو العمل الدرامي الثاني الذي يجمع هيفاء وهبي، والمنتج ممدوح شاهين، حيث كان مسلسل ”الحرباية“ أول تعاون فني بينهما وعُرض قبل عامين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com