بالفيديو.. السعودية ”مودل روز“ ترد على الذين أساؤوا لها بعد وفاة والدها

بالفيديو.. السعودية ”مودل روز“ ترد على الذين أساؤوا لها بعد وفاة والدها

المصدر: إرم نيوز

خرجت الفاشنيستا السعودية ”مودل روز“ في مقطع سناب شات، تشكر فيه كل من ساندها في محنتها بعد وفاة والدها، منتقدة في ذات الوقت الذين أساؤوا لها.

واعتذرت ”مودل روز“ في المقطع الذي بثته، عن عدم ظهورها مؤخرًا بسبب وفاة والدها، وشكرت الذين ساندوها من مشاهير ومتابعين، وعلقت: ”وفيه ناس من مشاهير ماقصروا تواصلوا معي شخصيا واللي ما معه رقمي كانوا يطلعوا عالسوشال ميديا ويعزوا، يعطيكم العافية ويجزيكم الخير، والله لا يطيحكم بهالموقف يارب“.

وأوضحت الفاشنيستا السعودية، أنها تعرضت لانتقادات سلبية من تعليقات متابعين، مبينة أن عددها جدا قليل ولا يتعدى الألف تعليق من بين ملايين التعليقات الإيجابية، الأمر الذي دفعها لعدم الاكتراث بها.

وانتقدت الذين أساؤوا لها بقولها: ”وحتى لو فيه كم كومنت سلبي مازعلت (..) ما تدرين الظروف وين توديك ولما الدنيا تدور وتعيش نفس الشعور اقسم بلله اول ما يجي بالهم انا وغيري اللي تكلموا فيهم، والحمدلله الف مرة الكومنتات الايجابية وكانوا اكثر بكثير من الكومنتات السلبية، لهالسبب ما زعلت، وبابا بهالوقت محتاج حسنات.. تبين تقذفين اقذفي ينقص منك (..)“.

وردت ”مودل روز“ على الذين يسيئون لها كونها غير محجبة، مبينة أن مسألة الحجاب مسألة خاصة بينها وبين الله: ”يمكن ربنا بيوم وليلة ربنا يهديني، بس انتوا اللي قاعدين تسبون والشرف والعرض عندكم بالحلاوة كذا، حتى لو تبتم الف مرة ذنب الشخص اللي قذفته يوم القيامة مارح تنغفرلك الا اذا هو اللي سامحك“.

يذكر أن شقيقة مودل روز، لينا، أطلت عبر حسابها ”سناب شات“ في 25 فبراير/شباط معلنة وفاة والدها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com