شاهد بالفيديو.. عرّافة أخبرت ميدلتون في طفولتها بزواجها من الأمير وليام
شاهد بالفيديو.. عرّافة أخبرت ميدلتون في طفولتها بزواجها من الأمير وليامشاهد بالفيديو.. عرّافة أخبرت ميدلتون في طفولتها بزواجها من الأمير وليام

شاهد بالفيديو.. عرّافة أخبرت ميدلتون في طفولتها بزواجها من الأمير وليام

تنبأت عرّافة أثناء طفولة دوقة كامبريدج الحالية، كيت ميدلتون، بزواجها من دوق كامبريدج الحالي الأمير ويليام.

وبينما كانت كيت ميدلتون تؤدي مسرحية على خشبة مسرح مدرستها الإعدادية، الواقعة بالقرب من منشأها في قرية باكهولد بمقاطعة بيركشاير جنوب شرق بريطانيا، تنبأت لها العرّافة بزواجها من الأمير ويليام.

وفي فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت العرّافة وهي تصعد على خشبة المسرح قبل بدء المسرحية، وقرأت كف ميدلتون، حيث أخبرتها بأنها ستصبح "دوقة كامبريدج المستقبلية".

وتظهر العرّافة في الفيديو وهي تخبر ميدلتون، التي كان عمرها 13 عامًا آنذاك، أنه "قريبًا سوف تجتمعين مع رجل وسيم وغني".

وترد أميرة كامبريدج الحالية على العرّافة: "هذا كل ما أتمناه، وهل سيقع بحبي؟". فأجابت العرّافة: "في الواقع إنه سوف"، لتسبقها ميدلتون "سيتزوجني"، وتؤكد لها العرّافة "سيتزوجك"، ثم تسألها الدوقة الشابة: "هل سيأخذني بعيدًا من هنا؟"، وترد العرّافة: "نعم إلى لندن".

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن الفيديو نُشر بعد استخدامه في فيلم وثائقي ألماني حول الحياة الحقيقية والرومانسية بين السيدة ميدلتون والأمير وليام.

وفي نيسان/أبريل 2011، رحبت ميدلتون والأمير ويليام بطفلهما الأول واسمه الأمير جورج، وفي تموز/يوليو 2013، تلته الأميرة شارلوت، والآن ينتظر الزوجان طفلهما الثالث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com