منوعات

شاهد بالفيديو.. الوليد بن طلال يمارس هواياته في الصحراء السعودية
تاريخ النشر: 03 مارس 2018 14:32 GMT
تاريخ التحديث: 02 يونيو 2020 9:56 GMT

شاهد بالفيديو.. الوليد بن طلال يمارس هواياته في الصحراء السعودية

تداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو يظهر فيها الأمير الوليد بن طلال، المفرج عنه حديثًا في ملف الفساد بالسعودية، وهو يمارس بعض هواياته

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو يظهر فيها الأمير الوليد بن طلال، المفرج عنه حديثًا في ملف الفساد بالسعودية، وهو يمارس بعض هواياته في منطقة صحراوية داخل المملكة.

وظهر الأمير الوليد من خلال بعض المقاطع وهو يمارس رياضة ركوب الخيل، محاطًا ببعض الأشخاص الذين يُرجّح أن يكونوا من مساعديه أو العاملين في مخيمه بمنطقة ”الرماح“، حيث تم تصوير هذا المقطع عصر أمس الجمعة، وفق النشطاء.

وفي المقطع الثاني، والذي أكد النشطاء أنه تم تصويره صباح اليوم، ظهر بن طلال وهو يخوض مباراة في كرة الطاولة مع شخص آخر لم تُحدد هويته.

وقد تفاعل النشطاء السعوديون على موقع ”انستغرام“ مع هذه المقاطع، حيث كتب أحدهم معلقًا على لعبه تنس الطاولة مستفهمًا: ”يعني ماتحلى تنس الطاولة إلا في البر؟“.

واختلف النشطاء في تحديد المكان الذي صورت فيه المقاطع، ففي الوقت الذي أكد البعض أن الوليد كان يمارس رياضتي ركوب الخيل وتنس الطاولة في مخيمه برماح، قال آخرون إن المكان الذي ظهر فيه الوليد يسمى ”مخيم الحفيره“.

ويعد هذا الظهور الثاني للوليد، بعد أيام من ظهوره إلى جانب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في مهرجان الجنادرية، رفقة وزير الحرس الوطني السابق الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وتأديتهما لرقصة ”العرضة السعودية”.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك