حسام داغر: أعود إلى الكوميديا في ”آخر حلاوة“ (فيديو إرم)

حسام داغر: أعود إلى الكوميديا في ”آخر حلاوة“ (فيديو إرم)

المصدر: آلاء طاهر- إرم نيوز

كشف الفنان المصري حسام داغر عن عودته مرة أخرى إلى تجسيد الأدوار الكوميدية، بعد لعب أدوار التراجيديا خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال مشاركته في فيلم بعنوان ”آخر حلاوة“.

وقال داغر في لقاء خاص مع ”إرم نيوز“: ”الفيلم يضم مجموعة من الفنانين الشباب، منهم الفنان طارق صبري والفنانة هنا الزاهد وإيمان العاصي، ويلعب دور الأب (حلاوة) فنان كبير سيكون مفاجأة الجمهور، ويتحدث حول مجموعة من الإخوة تدور بينهم العديد من الأحداث الكوميدية“.

وأضاف حسام أن الأفلام الكوميدية تحقق نجاحًا جماهيريًا بشرط أن تكون هادفة، حيث قدم منذ عام فيلم بعنوان ”بنك الحظ“ مع الفنان أكرم حسني ومحمد ممدوح وحقق إيرادات جيدة.

وأشار إلى أن الفيلم الجيد لابد أن ينجح حتى لو لم يأخذ حظه من الترويج، فالجمهور يمثل أكبر دعاية للفيلم بدليل نجاح فيلم ”هروب اضطراري“.

وعن آخر أعماله الدرامية، قال حسام داغر إنه يقوم حاليًا بتصوير مسلسل كوميدي مع الفنان إدوارد يحمل اسم ”فيك ذا فويس“ يدور حول مجموعة من الشباب يقومون بعملية نصب على المواطنين باستخدام فكرة البرنامج الشهير ”ذا فويس“.

واختتم: ”كما أشارك أيضًا في مسلسل تاريخي بعنوان هارون الرشيد إنتاج إماراتي يتم تصويره في أبوظبي ومن إخراج السوري عامر فهد“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com