هل يسيطر ”النجوم بالوراثة“ على الدراما الرمضانية المقبلة؟

هل يسيطر ”النجوم بالوراثة“ على الدراما الرمضانية المقبلة؟

المصدر: فاطمة علي - إرم نيوز

الواسطة قد تكون سببًا في وصول شخص لتحقيق ما يتمناه في أي مجال، أما في الفن فالأمر مختلف لأن الواسطة دون موهبة لا تؤدي إلى النجومية، وقد يظل الفنان يحمل على عاتقه إثبات ذاته حتى يتخلص من النظر إليه كدخيل من باب المحسوبية، وأول من بادر بهذه الخطوة هو الزعيم عادل إمام.

وترصد ”إرم نيوز“ في هذا التقرير، أبرز الفنانين الذين يشاركون في أعمال درامية بسبب عائلاتهم الفنية:

رامي إمام والزعيم

المخرج رامي إمام، أول من قام بتقديمه للجمهور كان والده الزعيم عادل إمام، من خلال مشاركته في فيلم عرض منذ سنوات، ولكن لم يستطيع أن يثبت موهبته كممثل، وعمل مساعد مخرج، ثم بدأ تجربته مع الإخراج في السينما، وبعدها انتقل إلى الإخراج في الفيديو، ليتولى مهمة إخراج مسلسلات، وآخرها مسلسل رمضان المقبل ”عوالم خفية“.

وساهم الزعيم في وضع نجله محمد إمام على طريق النجومية، فشارك معه في أكثر من عمل سينمائي أبرزها فيلم ”عمارة يعقوبيان“ و“حسن ومرقص“ ومسلسل ”فرقة ناجي عطا الله“، حتى استطاع أن يحصل على البطولة المطلقة في سنوات قليلة.

الرداد وإيمي

الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، يتعاونان هذا العام في مسلسل ”عزمي وأشجان“، وهو أول عمل يجمعهما بعد الزواج، وسبق أن تعاونا في مسلسل ”حق ميت“ الذي عرض منذ سنوات، وفيلم ”زنقه ستات“ و“البس علشان خارجين“.

ورغم نجاح الاثنين، إلا أن إيمى دخلت الفن عن طريق والدها الفنان سمير غانم من خلال ظهورها معه في مسرحية ”ترالم لم“، وبعدها انطلقت من خلال مشاركتها في أعمال كوميدية، وأثبتت موهبتها في أكثر من عمل سينمائي ودرامي.

هشام سليم ويسرا

الفنان هشام سليم أخو زوج الفنانة يسرا، يظهر معها كضيف شرف في مسلسل بني يوسف، وهو ليس التعاون الأول بينهما فقد سبق وتعاونا في أكثر من فيلم ومسلسل، ثم قرر عدم مشاركتها أي عمل فني بسبب ما تعرض له من نقد جماهيري، وبعد سنوات ظهرا في أحد الإعلانات الخاصة بشركات الاتصالات منذ 3 سنوات إلى أن وافق مؤخرًا على الظهور معها في حلقتين فقط.

مجدى أحمد علي ونجله

أحمد مجدي، نجل المخرج مجدي أحمد علي من الفنانين الشباب، وقد دخل الفن من خلال مشاركته في فيلم ”عصافير النيل“ الذي قام بإخراجه والده، ثم بدأ يخطو خطواته الفنية بعيدًا عن والده منذ 8 سنوات، وتألق في أكثر من عمل درامي من أبرزها مسلسل ”الخروج“ فهو الشخص الذي قتل نصف المشاركين في العمل، ويشارك في مسلسل بالحجم العائلي هذا العام مع النجم يحيى الفخراني.

أحمد خالد صالح

الفنان الشاب أحمد خالد صالح، قرر الدخول إلى عالم الفن بعد وفاة والده النجم خالد صالح، العام الماضي من خلال مشاركته في مسلسل ”30 يوم“ مع الفنان آسر ياسين، ويشارك هذا العام فى مسلسل ”نسر الصعيد“ الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

لقاء سويدان وابنتها

قررت الفنانة المصرية لقاء سويدان دخول ابنتها جومانة إلى الوسط الفني هذا العام، لتشارك في مسلسل ”ضد مجهول“ الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، وتقوم بدور ابنتها التي يتم قتلها ضمن أحداث المسلسل.

نجل أصالة

خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة يشارك للعام الثاني على التوالي في فيلم الفنان محمد إمام ”ليلة هنا وسرور“ كبديل لنجل الفنان أحمد السقا ”ياسين“، وسبق وشارك الذهبي في فيلم ”ولاد رزق“ الذي عرض في السينما العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، والفيلم من إخراج زوج والدته طارق العريان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة