تفاصيل أزمات مسلسل هيفاء وهبي الجديد.. تخفيض الأجر وانسحابات بالجملة

تفاصيل أزمات مسلسل هيفاء وهبي الجديد.. تخفيض الأجر وانسحابات بالجملة

المصدر: فاطمة علي - إرم نيوز

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي مع بداية عام 2018 تعاقدها على مسلسل جديد، دون الإفصاح عن أي تفاصيل.

وجاء التعاقد مع شركة ”الريماس“ للمنتج إبراهيم إسحق، مقابل حصولها على أجر 15 مليون جنيه، دون ترشيح أي فنان للعمل.

وطلب إسحق من هيفاء تسويق المسلسل لدى الفضائيات أولًا، خاصة أنها التجربة الأولى للشركة في مجال الدراما، ثم تفاصيل العمل تأتي لاحقًا، ولكن الفنانة اللبنانية رفضت الانتظار، وقررت الانسحاب، حتى لا يضيع منها الموسم الرمضاني؛ ليقرر المنتج تولي إنتاج فيلم سينمائي لهيفاء بدلًا من المسلسل، خاصة أن هناك تعاقدًا تم بينهما.

وأعلنت الشركة عن فيلم سينمائي يجمع بين هيفاء والنجم أحمد عز ويتولى مهمة إخراجه أحمد خالد موسى، على أن يبدأ تصويره عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وذكر مصدر مقرب من المنتج ممدوح شاهين، أن هيفاء  طلبت من الأخير إنتاج مسلسلها الجديد ”لعنة كرمة“ في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل ”الحرباية“ الذي عرض في رمضان الماضي، ووافق شاهين على تولى مهمة إنتاج المسلسل.

وأضاف المصدر، أن شاهين طلب من هيفاء تخفيض أجرها نظرًا لتخفيض ميزانية الأعمال الدرامية، وفقًا للاتفاق المبرم بين القنوات الفضائية.

ومن جانبها وافقت هيفاء على التعاقد مقابل 10 ملايين جنيه مصري، نظرًا لتمسكها بالمشاركة في دراما رمضان.

وبدأت الأزمات تتوالى على العمل بعد اعتذار الفنان إياد نصار عن المشاركة في المسلسل، إذ أعلن عبر صفحته على ”فيسبوك“ عدم مشاركته في أي عمل درامي، وتم ترشيح الفنان محمد رجب.

وبعد بضع جلسات عمل، طلب رجب تغيير اسم المسلسل؛ لأنه يحمل اسم البطلة فقط، وهو ما لم يعجب هيفاء، فانسحب الفنان الشاب من العمل.

وكانت آخر الأزمات هي اعتذار المخرج إسماعيل فاروق عن استكمال المسلسل.

وكشف المصدر، أن سبب انسحاب فاروق هو تعرضه لآلام شديدة بسبب التهاب المرارة؛ ما جعله يخضع لجراحة عاجلة في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

ورشح المنتج ممدوح شاهين أكثر من مخرج للعمل، منهم مريم أحمدي التي سبق وتعاونت مع هيفاء في مسلسل ”الحرباية“، والمخرج محمد النقلي الذي أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل ”البيت الكبير“، والمخرج خيري بشارة.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في النصف الثاني من مارس المقبل، بعد ترشيح باقي الفنانين المشاركين فيه، على أن يستغرق التصوير قرابة الـ60 يومًا وهي طريقة المنتج في تنفيذ أي عمل درامي.

يذكر أنه من المقرر عرض المسلسل على قناة ”النهار“ المصرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة