هل تجاهلت بلقيس متسابقة ”ذا فويس“ اليمنية سهى المصري؟

هل تجاهلت بلقيس متسابقة ”ذا فويس“ اليمنية سهى المصري؟

المصدر: إرم نيوز

لفتت الموهبة اليمنية سهى المصري أنظار مواطنيها بعدما شاركت في برنامج ”ذا فويس“، بصوتها المتميز، إذ تسابق أعضاء اللجنة الأربعة لإقناعها بالانضمام إلى فرقهم.

وتعد المشاركات اليمنية في الوسط الفني خجولة مقارنة بدول عربية أخرى خاصة بالنسبة للنساء، ورغم أن الفنانة بلقيس تعد من أبرز الفنانات اليمنيات والعربيات وتحظى بمتابعة واسعة، إلا أنها لم تشر ولو بتعليق واحد إلى الموهبة الشابة مواطنتها سهى المصري.

واكتفت بلقيس بتعليق يتيم أثنت فيه على متسابقة ”ذا فويس“ أيضًا، المغربية ساجدة الخطابي، وجاء ثناؤها على الخطابي بسبب قيام الأخيرة بالغناء لها في البرنامج، إذ علقت بلقيس: ”كفنانة شابة.. يسعدني لما أغنياتي تتغنى في برامج المواهب لاستعراض المهارات الصوتية.. كما حدث بالأمس مع متسابقة (ذا فويس) ساجدة الخطابي بأغنية حالتي حالة وسابقًا في أراب آيدل أيضًا“. وبدا تعليق بلقيس ثناءً على كونها غنت لها أكثر منه على صوت ساجدة.

وسبق لبلقيس أن أعادت نشر تغريدة عن اللاعبة الإماراتية ”سلامة آل علي“، في تشجيع منها للاعبة.

يذكر أن الفنانة بلقيس قدمت اعتذارًا لاضطرارها للانسحاب من المشاركة في حفلين أحدهما في دبي والآخر في أبوظبي بدولة الإمارات، قبل يومين على صفحتها الرسمية في موقع ”تويتر“، وذلك بسبب عارض صحي ألمَّ بها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com