سهى المصري.. يمنية تبهر الجمهور ولجنة التحكيم في برنامج ”ذا فويس“ (فيديو)

سهى المصري.. يمنية تبهر الجمهور ولجنة التحكيم في برنامج ”ذا فويس“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أبهرت متسابقة يمنية الجمهور، و لجنة التحكيم في البرنامج الشهير ”ذا فويس“ الموسم الرابع، بصوتها المتميز؛ بعد أدائها لأغنية على مسرح البرنامج الذي يعرض على قناة ”ام بي سي“.

وتسابق الحكام الأربعة لإقناع سهى المصري بالانضمام إلى فرقهم، ليستقر رأي المتسابقة اليمنية على الانضمام إلى فريق أحلام.

وأعربت سهى المصري عن سعادتها بقبولها في برنامج ”ذا فويس“، آملة زرع بسمة على شفاه أبناء الوطن الحزين -اليمن- كما وصفته، ومتمنية تحقيق حلمها بالوصول إلى نهائي السباق الغنائي في البرنامج الشهير.

وغردت المصري عبر حسابها الرسمي على تويتر: ”الحمدلله اليوم بدأ مشواري وتم قبولي في برنامج لتمثيل بلدي اليمن، لأكون من ممثلي هذا البلد الحزين وإن شاء الله أزرع البسمة على وجوههم ، وأكون خير سفيرة وممثلة لهذا الوطن.. مع المدربة الملكة أحلام سنحقق الحلم بإذن الله محبتكم. ”.

https://twitter.com/suhaalmmasri/status/967488684990828545

ودعت المصري اليمنيين إلى مساندتها في السباق الغنائي الأبرز في الشرق الأوسط، مؤكدة أنها ستصنع مجدًا ذهبياً لبلدها اليمن.

 من جانبها، عبّرت الفنانة الإماراتية أحلام عن سعادتها بانضمام سهى المصري إلى فريقها ”الباور“، متحدية الفرق الثلاث الأخرى، وواصفة المصري بأنها أميرة من اليمن.

وشجع الفنان اليمني عمار العزكي، الذي وصل إلى نهائيات ”ذا فويس“ الموسم الفائت، سهى المصري على متابعة مشوارها الغنائي، مؤكدًا أن المتسابقة اليمنية أشعلت حلبة السباق بصوتها المتميز.

ولم يحدث صوت المتسابقة اليمنية تفاعلًا فقط لدى لجنة التحكيم، بل امتد ليشمل الجمهور ومن له باع في الطرب والغناء، معبرين عن سعادتهم بهذه الموهبة الغنائية اليمنية، متوقعين أن يكون لسهى المصري بصمة فريدة في البرنامج الشهير ”ذا فويس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com