صحيفة بريطانية: خطيبة الأمير هاري وراء ”المدونة السرية“ لفضائح هوليوود

صحيفة بريطانية: خطيبة الأمير هاري وراء ”المدونة السرية“ لفضائح هوليوود

المصدر: منيرة الجمل - إرم نيوز

قالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، إن ميغان ماركل، الممثلة الأمريكية وخطيبة الأمير هاري، هي صاحبة ”المدونة السرية“ عن قصة كفاح ممثلة في هوليوود، والتي ظهرت، أخيرًا، على شبكة الإنترنت.

وأوضحت الصحيفة أن المدونة، التي تحمل عنوان ”الممثلة العاملة“ أو ”The Working Actress“، كانت تكشف فضائح الوجه الآخر لصناعة السينما في هوليوود، حيث يتنافس الممثلون على الأدوار، ومعاملة المنتجين لأفراد فريق العمل كخيول سباق، ينبغي حقنهم بالفيتامينات كي يستمر العمل.

وقالت ماركل في إحدى يوميات مدونتها وفق الصحيفة، – توقفت في صيف 2012- إنها عندما تنجح في أي اختبار تتحسن ثقتها بنفسها، وعندما تُرفض تقضي باقي اليوم في السرير، بجانب زجاجة نبيذ وصندوق حلوى ”كوكيز“.

ووفق نفس المصدر، تحدثت ماركل أيضًا عن الإهانات اليومية والصعوبات المالية التي مرت بها، موضحةً: ”اضطررت لتجميد عضويتي في نقابة الممثلين، واقتراض أموال، واللجوء إلى وظائف أكرهها، وتقبيل ممثلين رائحة أنفاسهم كريهة، والبكاء لساعات لعدم تحملي أكثر من ذلك“.

ووصفت الممثلة الشابة بمصطلحات قليلة دقيقة، شعورها بالحرج عند تصوير مشاهد الحب مع ممثل مشاعره جياشة.

ونوهت الصحيفة إلى عدم مخاطرة ماركل بكتابة اسمها على مثل هذه المدونة الصريحة، والتي دشنتها في يناير/كانون الثاني 2010؛ حفاظًا على مستقبلها المهني، مضيفةً أن فضائح المنتج هارفي وينشتاين، الجنسية، وغيره أثبتت حرص هوليوود على الحفاظ على أسرارها، لذا استخدمت ماركل اسم ”الممثلة العاملة“؛ كي لا تنتحر فنيًا.

وعندما وصفت ماركل تجربتها في بطولة مسلسل تليفزيوني جديد وإجازتها الطويلة، تمكن القراء من كشف هويتها الحقيقية، وفق الصحيفة.

ولكن عادت تلك المدونة للضوء مرة أخرى هذه الأيام؛ عندما اكتشف المتابعون مسحها من شبكة الإنترنت.

وأكدت الصحيفة أن حقيقة كتابة خطيبة الأمير البريطاني هاري لتلك اليوميات، كشفت عنها مصادر موثوقة في كاليفورنيا، لافتةً إلى قول أحدهم: ”كانت طريقة تنفس بها عن إحباطها، وتحاول أن يكون لها من خلالها صوت في صناعة السينما. وأعتقد أنها كانت وسيلة أيضًا لإلهام ممثلين آخرين كي يستمروا“.

بدوره، أكد الممثل الصاعد، لانس كارتر بالقول: “ نعم، بالتأكيد ميغان ماركل هي صاحبة تلك المدونة“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com