نور اللبنانية تهدد بالخروج من ”رحيم“

نور اللبنانية تهدد بالخروج من ”رحيم“

المصدر: أحمد الجارحي - إرم نيوز

فوجئت شركة ”فنون مصر“، المنتجة لمسلسل ”رحيم“، بسفر الفنانة اللبنانية نور إلى بيروت، رغم إخطارها بموعد تصوير عدد كبير من مشاهدها خلال هذا الأسبوع؛ الأمر الذي وضع المخرج والشركة في مأزق وجرى إلغاء تصوير المشاهد الخاصة بها.

وعلمت ”إرم نيوز“ من مصدر مقرب من أسرة العمل، أن خلافًا كبيرًا وقع بين ريمون مقار، مالك شركة ”فنون مصر“، والنجمة اللبنانية؛ بسبب رغبته في تخفيض أجرها، حيث رفضت نور طلب الشركة وتمسكت ببنود العقد الذي وقّعت عليه.

من جانبه، رفض ريمون مقار التعليق على الموضوع واكتفى بقوله: ”الشركة لها اسم كبير، ولا تتراجع عن تعاقداتها والتصوير توقف بسبب الديكورات“.

ومن المعروف أن نور غابت عن الساحة الفنية في مصر أكثر من 3 سنوات؛ بسبب الزواج ورعاية أسرتها، وكان آخر عمل فني شاركت فيه هو فيلم ”تصبح على خير“ أمام النجم تامر حسني، والذي حقق إيرادات كبيرة وقت عرضه.

وتجسد نور اللبنانية في مسلسل ”رحيم“ شخصية دكتورة جامعية تقع في غرام بطل العمل ياسر جلال، ولكن يحدث بينهما خلاف كبير ويتحول الحب إلى عداء كبير بينهما، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته حسن حسني ومحمد رياض وصبري فواز والراقصة دينا.

يذكر أن الخلافات بين شركة ”فنون مصر“، التي يمتلكها ريمون مقار، وعدد من نجوم الوسط الفني زادت خلال الفترة الأخيرة؛ بسبب التعاقدات المادية، وكان أبرزها الخلاف مع الفنانة وفاء عامر؛ بسبب أجرها عن دورها في مسلسل ”الطوفان“، الذي عُرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com