بعد مطالبات بعودته للعمل مع ناصر القصبي.. عبدالله السدحان يعود للشاشة الصغيرة عبر "بدون فلتر" (فيديو)
بعد مطالبات بعودته للعمل مع ناصر القصبي.. عبدالله السدحان يعود للشاشة الصغيرة عبر "بدون فلتر" (فيديو)بعد مطالبات بعودته للعمل مع ناصر القصبي.. عبدالله السدحان يعود للشاشة الصغيرة عبر "بدون فلتر" (فيديو)

بعد مطالبات بعودته للعمل مع ناصر القصبي.. عبدالله السدحان يعود للشاشة الصغيرة عبر "بدون فلتر" (فيديو)

يعود الفنان السعودي عبدالله السدحان إلى الشاشة الصغيرة، عبر مسلسل "بدون فلتر" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

وأكد الفنان السعودي، الجمعة، في لقاء على شاشة القناة الأولى، توقيع العقد، مشيرًا إلى أن العمل المنتظر عرضه في رمضان سيكون مختلفًا عن باقي الأعمال التي سبق له تقديمها.

وقال السدحان، إنه كان يفضل الاعتذار عن اللقاء لأنه لا يحب الحديث عن عمل لم يعرض بعد، لكن حضوره جاء تقديرًا للتلفزيون السعودي الذي يتولى رعاية العمل، وكذلك تقديرًا لجمهوره.

وأشار إلى مشاركة كوكبة من النجوم في العمل المقبل من بينهم سعد الفرج ومحمد طويان.

ونشر السدحان مقتطفًا من اللقاء على حسابه في تويتر، وعلق عليه قائلًا "رسالة للكل يجب أن نحرص على الود والتآلف بين الجميع.. مؤسسة فن المحلية وفرت الإمكانات المتاحة كافة وإن كان هناك ضعف فهو من أحدهم ، نسأل الله التوفيق".

وتؤكد عودة السدحان للشاشة الصغيرة عبر عمل منفصل عن رفيق دربه الفنان السعودي ناصر القصبي، تجاهل الطرفين لدعوة سبق أن أطلقها نشطاء سعوديون تدعوهما لحل خلافاتهما والعودة للعمل معًا في عمل مشترك على غرار المسلسل الشهير الذي كان السبب في شهرتهما "طاش ما طاش".

ورغم التفاعل الكبير من قبل النشطاء السعوديين مع الحملة إلا أن الممثلين تجنبا إبداء أي تعليق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com