ميس حمدان: الدراما الأردنية أنصفتني.. ولم أحصل على فرصتي الكاملة بمصر – إرم نيوز‬‎

ميس حمدان: الدراما الأردنية أنصفتني.. ولم أحصل على فرصتي الكاملة بمصر

ميس حمدان: الدراما الأردنية أنصفتني.. ولم أحصل على فرصتي الكاملة بمصر

المصدر: أحمد الجارحي – إرم نيوز

بدأت الفنانة الأردنية ميس حمدان تصوير مشاهدها في المسلسل الأردني ”نوف“، والذي تشارك فيه بالبطولة المطلقة لأول مرة في مسيرتها المهنية.

وعن البطولة المطلقة الأولى، قالت النجمة الأردنية في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”مسلسل نوف يُعد بمثابة نقلة كبيرة في مشواري الفني، وهو البطولة المطلقة الأولى في مشواري“.

وتابعت قائلة: إن ”هذا يعني أن صناع الدراما الأردنية أنصفوني ورأوا أنني قادرة على تحمّل بطولة عمل فني كبير، وسوف أبذل كل ما في وسعي حتى أقدم الشخصية بشكل مبهر وينال رضا الجمهور والنقاد“.

وأوضحت حمدان في حديثها عن ماهية دورها: ”أجسد من خلاله شخصية جديدة لم أقدمها من قبل، وقد جذبني في العمل السيناريو حيث تم كتابته بشكل دقيق وتفاصيل رائعة، كما أن جهة الإنتاج تهتم بمستوى العمل الفني وتحرص على تقديم أعمال فنية غنية في كل شيء“.

وعن الأبطال المشاركين في العمل، قالت: ”المسلسل يضم نخبة كبيرة من ألمع وأهم النجوم في الأردن ومنهم محمد العبادي ورانيا فهد وشاكر جابر وجولييت عواد ومن المحتمل عرضه في شهر رمضان القادم“.

وعبّرت الفنانة الأردنية عن سعادتها قائلة: ”الحقيقة أنني شديدة التفاؤل بالعمل مع هؤلاء النجوم لأنهم جميعًا يمتلكون موهبة كبيرة ولديهم قاعدة جماهيرية عريضة“.

وتابعت: ”العمل يعتمد على الإثارة والتشويق والرومانسية أيضًا، حيث أجسد من خلاله دور فتاة يتم قتل أسرتها ويقوم شيخ القبيلة بخطفها، الأحداث مثيرة جدًا والتصوير أغلبه خارجي وفي مناطق أثرية وهذا يحتاج إلى مجهود كبير من الممثل“.

وعن عدم ترشيح الفنانة الأردنية كبطلة مطلقة في مصر، قالت ”أعترف وبشكل صادق أنني لم أحصل على فرصتي الكاملة في مصر والدراما الأردنية هي التي أنصفتني“.

وأضافت قائلة: ”بالرغم من مشاركتي في أعمال مهمة وأدوار مؤثرة في الدراما المصرية، إلا أنني مازلت أسيرة الدور الثاني وهذا لا يزعجني، لإيماني بأن الدور هو الأهم وليست مساحة الدور، ولكنني ما زلت حبيسة في منطقة محددة في مصر أتمنى الخروج منها لأن بداخلي فنانة تريد تقديم أفلام أكشن وأدوار كوميدية وأتمنى أن يتحقق ذلك في مصر كما تحقق في الأردن ولبنان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com