هل تعاطت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد المخدرات؟ (فيديو)

هل تعاطت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد المخدرات؟ (فيديو)

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

خرجت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد عبر مقاطع ”سناب شات“ لتوضح حقيقة انتشار مشهد لها وهي تتعاطى المخدرات، وزعم متداولوه أن خادمتها قامت بتصويرها خلسة أثناء تعاطيها.

وتسبب المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي في إحداث جدل واسع، حتى خرجت الفنانة بدرية لتحسم القضية وتوضح حقيقة الفيديو المتداول.

وقالت الفنانة الإماراتية، إن المقطع هو في الحقيقة مشهد لها من مسلسلها الجديد ”وجوه خلف القضبان“، إذ تلعب فيه شخصية سيدة تتعاطى المخدرات.

وأوضحت، في ردها على إحدى المتابعات التي انتقدتها وطالبتها أن تكون ”قدوة“ قائلة: ”أنا أصف الواقع، وهو موجود، وأن العمل هو لتوعية الناس من مخاطر الإدمان، والهدف هو إيصال رسالة توعوية“.

وتابعت: ”المقطع واضح أنه من مشهد تمثيلي، والدليل ظهور الكاميرا والمصور في الصورة“، مبينة أنها ليست غاضبة من انتشار المقطع المفبرك؛ لأنه مثّل دعاية جيدة للمسلسل“.

وأكدت بدرية أحمد، أن الشخصية التي تلعبها هي شخصية حقيقية، كانت شابة صغيرة طيبة وتصدق كل شيء حتى وقعت في الشيء الكبير“، في إشارة منها للإدمان.

ونشرت الفنانة بدرية المقطع التمثيلي عبر صفحتها في ”انستغرام“، وأوضحت في تعليق: ”هذا المشهد الذي تم فبركته وشكرًا لكل من قال كلمة طيبة“.

وأعادت نشر المقطع ذاته، مرفقًا بتعليق آخر: ”حسبي الله ونعم الوكيل على من فبرك المقطع“.

 

https://www.instagram.com/p/BfWEBN5hlr0/?taken-by=badriya1ahmad

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة