محمد رمضان يواجه أزمة جديدة في "نسر الصعيد" بسبب لوغو قناة "الحياة"
محمد رمضان يواجه أزمة جديدة في "نسر الصعيد" بسبب لوغو قناة "الحياة"محمد رمضان يواجه أزمة جديدة في "نسر الصعيد" بسبب لوغو قناة "الحياة"

محمد رمضان يواجه أزمة جديدة في "نسر الصعيد" بسبب لوغو قناة "الحياة"

يواجه الفنان المصري محمد رمضان عدة أزمات، بعد الإعلان عن مسلسله الجديد "زين" الذي تغير اسمه إلى "نسر الصعيد"، وكان آخرها حصول شركة الإنتاج "كينج توت" على حكم بالحجز على شعار شبكة تلفزيون الحياة، وستصبح القناة دون شعار، وهو ما يضر بالعمل، ما وضع النجم الشاب في ورطة، خاصة أن "الحياة" كانت قد اشترت حق العرض الحصري للعمل في رمضان المقبل.

وترددت أنباء تفيد أن هناك تفاوضًا على عرض المسلسل على قناة "أبوظبي" في رمضان، ونظرًا لوجود بروتوكول تعاون بين أبوظبي وقنوات "أون تي في" فإن المسلسل سيعرض عليها بالتزامن مع "أبوظبي".

وفي حال فشل المفاوضات على شراء المسلسل، سيتم تسويقه إلى مجموعة قنوات "دي إم سي".

هذه ليست الأزمة الأولى التي يواجهها رمضان، فقد واجه التشكيك أيضًا بوجود تشابه بين مسلسله ومسلسل الفنان عمرو يوسف، وتغيير المؤلف، إذ من المقرر أن يتم حسم فكرة التشابه، أو سرقة الفكرة من خلال جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

يذكر أن النجم المصري طرح أمس الأحد البرومو الأول لإعلان إحدى شركات الاتصالات، وتعرض لانتقادات شديدة؛ بسبب وجود تشابه بينه وبين الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم "استاكوزا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com