لهذا السبب.. سارق يعيد كمنجة قيمتها أزيد من مليون يورو بعد حوالي 48 ساعة من سرقتها
لهذا السبب.. سارق يعيد كمنجة قيمتها أزيد من مليون يورو بعد حوالي 48 ساعة من سرقتهالهذا السبب.. سارق يعيد كمنجة قيمتها أزيد من مليون يورو بعد حوالي 48 ساعة من سرقتها

لهذا السبب.. سارق يعيد كمنجة قيمتها أزيد من مليون يورو بعد حوالي 48 ساعة من سرقتها

أعلنت عازفة الكمنجة "تشيللو" الفرنسية "اوفيليه غايارد"، انها استرجعت الكمنجة الثمينة التي سرقت منها مساء الخميس الماضي بضواحي باريس.

وجاء في تصريحها الذي أورده موقع "20 Minutes " الفرنسي:"تلقيت اتصالًا اليوم السبت من شخص مجهول، يخبرني أن الكمنجة موجودة داخل سيارة أمام منزلي، فوجدتها على المقعد الخلفي".

كما نشرت على فيسبوك الخبر السعيد، مؤكدة أن "الآلة بحالة جيدة، وأن اليومين الماضيين كانا بغاية السوء"، وتقدمت بالشكر إلى كل من قام بمساعدتها ومواساتها.

وانتشر أمس الجمعة في الصحافة العالمية خبر سرقة الكمنجة التحفة، التي كانت خلال القرن 18 ملكًا لعازف ايطالي معروف يدعى "فرانشيسكو غوفريير"، ويقدر ثمنها حاليًا ب 1.28 مليون يورو.

وكانت العازفة المعروفة قد أخبرت الشرطة، كما نشرت على حسابها في فيسبوك، تعرضها للسرقة على يد شخص يحمل سكينًا، استولى على آلتها الموسيقية الثمينة.

وأكدت الشرطة بدورها أنه تم العثور فعلًا على الكمنجة، وأوضح مصدر مقرب من التحقيق أنها ليست آلة موسيقية يمكن بيعها لأي تاجر مسروقات، بل تتطلب مسارًا خاصًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com