عمرو دياب يكشف حقيقة حفله الغنائي الأول في السعودية

عمرو دياب يكشف حقيقة حفله الغنائي الأول في السعودية

المصدر: أحمد عثمان - إرم نيوز

كشفت هدى الناظر، مديرة أعمال الفنان عمرو دياب، حقيقة إقامة ”الهضبة“ حفلًا غنائيًا لأول مرة في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في جدة، خلال شهر مارس/ آذار المقبل.

وقالت الناظر في اتصال هاتفي مع ”إرم نيوز“، اليوم السبت: إن ”هذا الكلام عار تمامًا من الصحة“، مؤكدة أن النجم المصري ”لم يبرم أي اتفاق مع أي جهة لإقامة حفل بالدولة الشقيقة“.

وأكدت مديرة أعمال دياب أنه بالتأكيد يسعده الغناء في المملكة، بما يربطها من علاقات طيبة مع مصر، إلا أنه لم تُتح الفرصة لإتمام ذلك في الوقت الحالي.

وأعربت الناظر عن دهشتها من انتشار مثل هذا الخبر، مطالبة الجميع بتحري الدقة، خاصة أن المكتب الإعلامي للفنان المصري لا يبخل في توضيح أي أسئلة تُطرح عليه.

يأتي ذلك في أعقاب انتشار بعض التقارير الفنية التي تشير إلى عزم الفنان المصري ​عمرو دياب​ إحياء أول حفل فني له في المملكة العربية ​السعودية​، وتحديدًا في جدة.

يُذكر أن عمرو دياب يستعد حاليًا لبدء تصوير فيلمه الجديد ”الشهرة“، مع بداية شهر مارس المقبل، بعد انتهاء المؤلف تامر حبيب من كتابة العمل بالكامل، ويشارك في البطولة إلى جانب دياب الممثلة المصرية دينا الشربيني، ومن إخراج طارق العريان وإنتاج تامر مرسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com