براد بيت في الظل.. جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو يعلنان انفصالهما

براد بيت في الظل.. جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو يعلنان انفصالهما

المصدر: أدهم برهان - إرم نيوز

أعلنت ممثلة هوليوود الشهيرة، النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون، وزوجها جاستن ثيرو، الخميس، انفصالهما بعد أقل من عامين ونصف العام على زواجهما، وأربع سنوات من الحياة المشتركة.

وأثار الانفصال تكهنات بأن بطلة مسلسل ”فريندز“ السابقة ربما تعود إلى زوجها الأول الممثل براد بيت، بعد أن أعلن طلاقه من زوجته أنجيلينا جولي.

وقال الزوجان في بيان مشترك: ”لقد قررنا برضانا الكامل إعلان انفصالنا.. القرار مشترك واتُخذ بحب نهاية العام الماضي“.

وقال الزوجان في البيان الذي لم يشر إلى أسباب الانفصال، ”نحن صديقان حميمان قررنا الانفصال كزوجين لكننا نتطلع للاحتفاظ بصداقتنا.. كنا نتمنى إتمام الأمر سرًا، لكن في ظل أجواء النميمة المحيطة، لا يمكننا ترك الفرصة للتكهنات والشائعات والمزاعم، لذا قررنا توصيل الحقيقة مباشرة“.

ولقي خبر طلاق النجمين، تفاعلًا واسعًا على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، حيث أغرقه المعجبون بالتعليقات عن احتمال أن يلتئم شمل بيت وأنيستون من جديد.

وكان بيت ترك أنيستون ليرتبط بالممثلة أنجلينا جولي في العام 2005، لكنه انفصل عن جولي بعد فضيحة اعتدائه على أولادهما العام 2016، حيث تنظر محكمة مختصة طلاقهما.

ويعد ثيرو إضافة إلى كونه ممثلًا، كاتبًا ومنتجًا ويشتهر بدوره في مسلسل ”ذا ليفتوفرز“ الذي انتهى العام الماضي، ومن بين أفلامه ”جيرل أون ذا ترين“ و“زولاندر 2″.

واشتهرت أنيستون بدور راشيل غرين في المسلسل التلفزيوني ”الأصدقاء“، والذي حازت بفضله على جوائز إيمي وغولدن غلوب، أما العمل الأكثر نجاحًا بالنسبة لها فكان في شريط ”بروس الخارق“ (2003).

وتزوجت أنيستون الممثل براد بيت في العام 2000، وانفصلا بعد خمس سنوات، بسبب تعلق بيت بالممثلة أنجلينا جولي حسبما روت وسائل الإعلام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com