بالفيديو.. ردود فعل غاضبة من شيرين عبدالوهاب بسبب هذا السلوك
بالفيديو.. ردود فعل غاضبة من شيرين عبدالوهاب بسبب هذا السلوكبالفيديو.. ردود فعل غاضبة من شيرين عبدالوهاب بسبب هذا السلوك

بالفيديو.. ردود فعل غاضبة من شيرين عبدالوهاب بسبب هذا السلوك

أثار مقطع فيديو نشرته المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، غضبًا في أوساط الفن ومحبيها خلال الساعات الماضية، بعدما ظهرت وهي تركل الحارس الشخصي لها خلال إحدى حفلاتها الفنية.

وشاركت شيرين في إحياء حفل غنائي مع الفنان تامر حسني في العاصمة السويدية ستوكهولم  يوم الجمعة، حيث قدّما أغاني مشتركة على المسرح وأخرى فردية.

وأظهر مقطع الفيديو شيرين، وهي تعتدي بالركل على حارسها الشخصي خلال وجودها على خشبة المسرح، لرفضها تصرفه بإبعاد أحد معجبيها من الاقتراب منها والتصوير معها.

وأبدى متداولو الفيديو غضبهم الشديد من تصرف "شيرين" وتعاملها مع الحارس الشخصي، واصفين موقفها بـ"غير الأخلاقي"، داعين إياها إلى الاعتذار.

وجاء مقطع الفيديو لشيرين بعد ساعة من إثارتها جدلًا آخر تداركته سريعًا، بعدما نشرت صورة سيلفي لها من على المسرح، قبل أن تقوم بحذفها لعدم رضى الجمهور عنها.

ويصاحب المطربة شيرين جدل دائم خلال الفترة الأخيرة بسبب تصريحاتها وتصرفاتها المُثيرة، كان آخرها تصريحها المثير عن مياه النيل عقب ردها على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية "مشربتش من نيلها" خلال إحدى حفلاتها بلبنان، قائلةً  "هيجلك بلهارسيا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com