بالفيديو.. عصام كاريكا يعتذر للعاهل المغربي بسبب أغنية "الراجل ده"
بالفيديو.. عصام كاريكا يعتذر للعاهل المغربي بسبب أغنية "الراجل ده"بالفيديو.. عصام كاريكا يعتذر للعاهل المغربي بسبب أغنية "الراجل ده"

بالفيديو.. عصام كاريكا يعتذر للعاهل المغربي بسبب أغنية "الراجل ده"

تقدم المغني و الملحن المصري "عصام كاريكا " بالاعتذار للعاهل المغربي محمد السادس عن الأغنية التي أهداه إياها بعنوان "الراجل ده"، كما قام "هاني شاكر" رئيس نقابة الموسيقيين بمنع طرح الأغنية، لأنها تحمل كلمات لا تتناسب مع مقام الملك، ومقتبسة من أغنية "كلنا بنحب الراجل ده"، التي أهداها فنانون مصريون قبل سنتين للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان كاريكا قد نشر على حسابه في فيسبوك برومو الأغنية، وقوبلت بانتقادات من طرف المتصفحين المغاربة، لأن وقع كلمة "الراجل ده" في العامية المصرية غيره في اللهجة المغربية، وفيها تقليل من مقام جلالة الملك، بحسب تعليقاتهم.

وقد شرح عصام كاريكا الأمر في الفيديو الذي نشره على فيسبوك، كما قدم اعتذاره للشعب المغربي وملكه، وعبّر عن حسن نيته وهو يعد الأغنية.

فيما استنكر نقيب الموسيقيين "هاني شاكر"إصدار كاريكا للأغنية حسب بعض المواقع المصرية، لاقتباسه نفس كلمات و ألحان وتوزيع أغنية سبق أن أداها زملاؤه في مصر، وتم إهداؤها للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الفنان هاني شاكر حسب نفس المصادر على العلاقات الطيبة التي تربط البلدين، مجددًا الاعتذار لشعب المغرب و ملكه، الذي سبق أن وشّح النجم المصري بوسام ملكي من درجة قائد سنة 2015.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com