المنتج المصري عاطف رزق يفجر مفاجأة: تزوجت 64 مرة لهذا السبب

المنتج المصري عاطف رزق يفجر مفاجأة: تزوجت 64 مرة لهذا السبب

المصدر: فريق التحرير

شهدت حلقة ”العين بالعين“ للإعلامي اللبناني طوني خليفة على قناة الجديد، أمس الخميس، أحداثًا مثيرة، حيث كشف خلالها المنتج المصري عاطف رزق عن زواجه 64 مرة.

وقال عاطف رزق في الحلقة إنه تزوج 64 مرة، مبينًا أن منصبه كمدير إنتاج، كان يبهر النساء فيندفعن للزواج منه، لتحقيق مآربهن.

واستنكر طوني خليفة هذا العدد الكبير، وحين سأله كيف تمكن من الزواج بكل هؤلاء النسوة؟ أجابه عاطف رزق ”أن الله شرع الزواج“، فرد طوني ”هل شرع الله الزواج 64 مرة؟“.

لكن عاطف رزق أوضح، إن زوجته الحالية على ذمته منذ 33 عامًا، وهو ما يدل على أنه لا يسعى للزواج لأجل الزواج، متابعًا عن زوجته الحالية: ”الست دي أنا غلطت بحقها، لأني تزوجت عليها وهي على ذمتي من غير ما تعرف، وماجرحتش إحساسي، دي اشيلها على دماغي، في زوجة تانية كانت سودانية، الست دي لو مكنتش ماتت كانت حتفضل معايا“.

وعرض طوني خليفة صورة السيدة السودانية التي كانت على ذمة عاطف رزق قبل وفاتها، حيث أكد المنتج المصري أنه ما زال مغرمًا بها إلى اليوم.

وكشف المنتج ”رزق“ أن 90% من النساء اللواتي تزوجهن كن من عالم الفن، وأن أولى زوجاته كانت ”كومبارس“ وبقيت معه شهرًا واحدًا فقط. مبينا أن عدد أبنائه 6، وهم 4 صبيان وابنتين، مؤكدًا أن لا أبناء آخرين له.

وقال عاطف رزق، إنه ارتبط بفنانات شهيرات، لكنه لا يستطيع كشف هويتهن، مضيفًا أن إحدى زوجاته كانت راقصة شهيرة، وأنهما تزوجا بعد إعجاب متبادل.

ونفى المنتج المصري، زواجه من بعض النساء اللواتي كن يأتين ويقمن معه في المنزل كي يضفي على بقائهن معه صفة شرعية، موضحًا أن امرأة واحدة فقط اضطرت للبقاء معه في المنزل ما دفعه للزواج بها.

ووجه عاطف رزق رسالة للرجال، بقوله: ”نصيحة لكل راجل، الست لو مسكت اللجام على الدنيا السلام“.

وحين سأله طوني خليفة عن سر انجذاب النساء إليه، رغم أنه ليس رجلًا ”وسيمًا“، أجاب المنتج المصري أن النساء لا يبحثن في الرجل عن ”الوسامة“ بل عن مصلحتهن.

وتابع: ”أنا مدير انتاج وسيناريست ومؤلف أغاني وبمثل بأفلام“. لافتًا إلى أنه سمع مرة إحداهن تقول لسيدة كان سيتزوجها ”انت حتتجوزي عاطف رزق، قلتلها اه، قلتلها يا بختك“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com