عقب فيديو ”فاضح“.. تفاصيل القبض على الراقصة ”الجوهرة“ بمصر وأسباب إخلاء سبيلها

عقب فيديو ”فاضح“.. تفاصيل القبض على الراقصة ”الجوهرة“ بمصر وأسباب إخلاء سبيلها

المصدر: فريق التحرير

قررت نيابة قسم الجيزة في مصر، أمس الثلاثاء، إخلاء سبيل الراقصة الروسية إيكاترينا أندرويفا، والشهيرة بـ“الجوهرة“، بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه (ما يعادل 283 دولارًا أمريكيًا)، وذلك بعد إلقاء القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص.

وكانت الراقصة الروسية، كشفت في التحقيقات أنها حضرت إلى مصر قبل أيام، بناء على اتفاق مسبق لتقديم فقرات استعراضية ورقص شرقي لمدة عام، مؤكدة أن لديها تصاريح بذلك.

وتابعت، أنه حين تم القبض عليها كانت تمارس عملها فى المكان المشار إليه، وبعد انتهائها من فقرتها تم القبض عليها واقتيادها إلى قسم الشرطة ومن ثم التحقيق معها، مضيفة أنه في لحظة القبض عليها لم تكن بحوزتها الأوراق التي تثبت صحة أقوالها، وأنها حضرت إلى مصر من أجل العمل.

وبينت التحقيقات، أن الراقصة دخلت مصر في الـ 21 من يناير/كانون الثاني، وأنها تتردد على ملهى ليلي بالجيزة، لتقديم فقرة الرقص الشرقي.

فيما قال محامي الدفاع، محمد صالح، إن موكلته هي الوحيدة التي تعمل بتصاريح عمل رسمية من وزارة القوى العاملة فى مصر ومصلحة الجوازات والهجرة، وإن ما حدث معها جاء بناء على تحريات باطلة وكيدية، لافتًا إلى أن ما حدث مع الراقصة ”الجوهرة“ هو كيد من راقصات أجنبيات في مصر، وأن الفيديو المصور هو من حفلة للراقصة حضره مجموعة من العرب في روسيا ولم يصور في مصر، مؤكدًا أن موكلته تعرضت لسرقة ملابسها وتلفيق اتهام رقصها ببدلة غير مرخصة.

فيما كشف الخبير القانوني محمد النمر، بحسب صحيفة ”اليوم السابع“ المحلية، أن الراقصة لم تنشر مقطع فيديو الرقص الخاص بها عبر مواقع التواصل، وأن من كانوا متواجدين في الملهى هم من قاموا بتصويره ونشره عبر مواقع التواصل؛ ما دفع إلى إخلاء سبيلها من قبل الشرطة.

وجاء أمر القبض على الراقصة ”الجوهرة“ عقب تداول مقطع فيديو يرصد رقصها وهي مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، بحسب ما ذكرته الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، معتبرة أن البدلة كانت من دون ”شورت“ وتظهر مفاتن جسدها، ما يحرض الغرائز.

يذكر أن الراقصة إيكاترينا أندرويفا، روسية الجنسية، وهي من مواليد الـ 12 من ديسمبر/كانون الأول 1986 وتبلغ 31 عامًا من العمر، وقامت باختيار لقب ”الجوهرة“ في مصر.

واشتهرت الراقصة الروسية بتقديمها فقرات رقص على أغاني المهرجانات الشعبية، وتم تداول عدد كبير من مقاطع الفيديو لها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت في عدة مهرجانات عالمية للرقص الشرقي.

وكانت ”الجوهرة“ احترفت الرقص منذ 10 أعوام، وتمتلك مدرسة لتعليم الرقص الشرقي، في عدد من الدول أبرزها الصين.

 

https://www.youtube.com/watch?v=VVFpNF0fSxk

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة