محمد أبو السعود: "القرد ميسي" أجهدني حركيا

محمد أبو السعود: "القرد ميسي" أجهدن...

الممثل يفاضل بين عدة عروض تلقاها أخيرا ويسعى لتقيد عكل يضاهي نجاح مسلسله الأخير.

المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

أكد الممثل محمد أبو السعود أنه يقرأ حالياً العديد من السيناريوهات الدرامية والسينمائية، بعد نجاحه في تجسيد شخصية القرد ميسي، ضمن أحداث مسلسل ”العملية ميسي“، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني السابق.

وأوضح أنه يفاضل بين عدة عروض تلقاها مؤخراً، حيث يضع نصب عينه، تقديم عمل متميز، يضاهي نجاح مسلسل ”العملية ميسي“، وأكد أنه يحاول تقديم أعمال فنية جيدة تساهم في إظهار موهبته وقدراته التمثيلية.

وحول كواليس العمل، أشار إلى أنه تعرض لإجهاد شديد بسبب حركات القرد ميسي، وانحناء الظهر، وأوضخ أنه أصيب بحساسية في وجهه جراء وضع قناع القرد لفترات طويلة لتصوير المشاهد.

وعن طبيعة هذه الأعمال، أكد أن تقديم مثل هذه الأعمال غريبة عن المجتمع المصري، ولم يتم تقديم أي عمل درامي من قبل يُظهر حيواناً يتحدث مع البشر، وهو يلفت انتباه الجمهور.

وحول استعانة الشركة المنتجة بصوت الممثل أحمد حلمي، أوضح أن الاستعانة بالممثل أحمد حلمي، كان من أجل تسويق العمل، لأن مسلسل مثل ”العملية ميسي“، كان سيواجه صعوبة في تسويقه، بسبب غرابة فكرته، والخوف من عدم إقبال المشاهدين على متابعته.

وعن إمكانية تقديمه لعمل مشابه، أشار إلى أن مسلسل ”العملية ميسي“، ثلاثة أجزاء، وبالطبع لن يستطيع الإخلال بتعاقده مع الشركة المنتجة، وبالتالي سيستمر في تقديم المسلسل لعامين قادمين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com