حمزة لبيض
حمزة لبيض

استقبال حافل لبطل "ذا فويس كيدز" حمزة لبيض في مطار الرباط

استقبل صحفيون مغاربة وحشد من المعجبين النجم الصغير، حمزة لبيض، الفائز بلقب برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" في نسخته الثانية، فور وصوله  برفقة عائلته لمطار الرباط سلا الدولي.

وأكد حمزة لبيض للصحفيين أن كاظم الساهر وعده بلقاء الفنان صباح فخري كهدية بمناسبة فوزه، علمًا أنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من النجم الكبير عبر الهاتف، عندما حل ضيفًا مع ماريا القحطان بمطبخ كاظم الساهر، حيث تمنى صباح فخري لحمزة التوفيق.

ويبدو أن حمزة ليس على علم بالجدل الذي أثارته بسمة بوسيل بدعوتها لمساندة المرشحة المصرية "أشرقت" ، لذا لم يتمكن من الإجابة عن السؤال الذي طرح عليه بخصوصها.

وأثارت مبادرة زوجة تامر حسني غضب العديد من المتصفحين المغاربة الذين اتهموها بالتنكر لبلدها الأصلي، لكن شقيقة حمزة دافعت عنها في مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إن بسمة أكدت لها بأنها لم تكن تعلم أن حمزة من المغرب، واعتقدت في البداية بأنه مشارك لبناني.

وحصل حمزة لبيض، صاحب اللقب على عددٍ من الجوائز العينية والنقدية أبرزها: رحلة عائلية لتصوير أغنيته الجديدة "عيش الحكاية"، ومنحة دراسية قيمتها 200 ألف ريـال سعودي؛ ورحلة عائلية إلى لندن، وتوقيع عقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، لإنتاج أول أغنية فيديو كليب للفائز.

وشكل فوز حمزة لبيض ذي العشر سنوات فرحة كبيرة للمغاربة، عبروا عنها في مواقع التواصل الاجتماعي، بإعادة مشاركة الأغاني التي قدمها خلال المسابقة، خصوصًا المواويل والقدود الحلبية الجميلة التي يتقنها، مع الإشادة بموهبته.

وذكرت بعض المواقع أن والدي حمزة تلقيا اتصالاً هاتفيًا من العاهل المغربي محمد السادس لتهنئتهما، وهو الأمر الذي أكدته شقيقته للصحفيين.

كما هنأت وزارة الخارجية المغربية على  موقع "فيسبوك"، حمزة لبيض، وكتبت: "ألف مبروك حمزة لبيض … صغير سنه… كبير فنه… مغرب المواهب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com