ليلى علوي: حجابي في فيلم ”التاريخ السري لكوثر“ ليس الأول

ليلى علوي: حجابي في فيلم ”التاريخ السري لكوثر“ ليس الأول

المصدر: أحمد الجارحي - إرم نيوز

قالت الفنانة المصرية ليلى علوي إنها سعيدة بالتعاون لأول مرة مع المخرج محمد أمين في فيلم ”التاريخ السري لكوثر“، وإنها وافقت على المشاركة في الفيلم لسببين، الأول لقيمته الفنية، والثاني لأنه يضم نخبة من النجوم الموهوبين أبرزهم زينة وأحمد حاتم وفراس سعيد.

وأضافت في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، ”أقدم شخصية سيدة محجبة ولديها مبادئ، ورغم الظروف والضغوط التي تحاصرها، ترفض التخلي عن مبادئها وقناعاتها“.

وأضافت الفنانة ليلى علوي، ”بعد نشر عدد من الصور الخاصة بالشخصية التي أجسدها في الفيلم ظن الكثيرون أنني أرتدي الحجاب على الشاشة للمرة الأولى، وهذه معلومة خاطئة“.

وتابعت قائلة: ”لقد ظهرت بالحجاب للمرة الأولى عام 1987 في فيلم (ضربة معلم) للمخرج الراحل عاطف الطيب، وترددت وقتها في الظهور بهذا الشكل ولكن المخرج الكبير أقنعني بالدور وحقق الفيلم والشخصية التي قدمتها نجاحًا كبيرًا وقتها“.

وعن توقعاتها لفيلم ”التاريخ السري لكوثر“ قالت: ”أتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور والنقاد، خاصة أن هناك مجهودًا كبيرًا يبذل حتى يخرج العمل للجمهور بشكل جيد“.

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي السينمائية فيلم ”الماء والخضرة والوجه الحسن“ مع الفنان باسم سمرة ومن إخراج يسري نصر الله، ولم يحقق الفيلم نجاحًا تجاريًا في دور السينما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com