ميلانيا وجاكلين وهيلاري في ”سكيتش“ عن الخيانات الزوجية لرؤساء أمريكا

ميلانيا وجاكلين وهيلاري في ”سكيتش“ عن الخيانات الزوجية لرؤساء أمريكا

المصدر: إرم نيوز - واشنطن

تدور أحداث العمل الكوميدي، الذي بدأ عرضه السبت الماضي في برنامج ”ساتردي نايت لايف“ على شبكة “ أن بي سي ”، حول زيارة افتراضية قامت بها اثنتان من زوجات رؤساء أمريكان سابقين  كانت طالت زوجيهما إشاعات الخيانة الزوجية، إلى منزل ميلانيا ترامب في أعقاب تجدد اتهامات زوجها بعلاقة قديمة مع ممثلة التعري التائبة، ستورمي دانيالز.

نصائح لميلانيا

العرض المتضمن حوارات كوميدية مشبعة بالإيحاءات السياسية عن مواصفات رؤساء الجمهورية يبرز نصائح لميلانيا ترامب من جاكلين زوجة جون كيندي الذي كان على علاقة مع مارلين مونورو، ومن هيلاري زوجة بيل كلينتون المعروف بعلاقته مع مونيكا لوينسكي، وذلك لمساعدة ميلانيا زوجة دونالد ترامب الذي طالته الكثير من الإشاعات عن علاقات مع عشرات النساء.

ويبدأ العرض بمنظر لترامب وهو مضطجع بالفراش يلتهم ساندوتش ”هامبرغر“ ويجري مكالمة مع شبكة فوكس نيوز حول برنامجها ”فوكس والأصدقاء“، وفي المكالمة يقول ترامب: ”أترون؟ ها أنا ذا أنقذ الاقتصاد وأدمر داعش، وأقرأ الملخص الاستخباري اليومي“، ويضيف: ”الملخص الذي أستقيه من أخباركم“.

وبعد ذلك تظهر، في العرض، ميلانيا ترامب وهي تحدّق في المرآة وتقول بصوت واضح: ”لا أشعر أنني سيدة أمريكا الأولى. لو أن الذين ورطوني في هذه الوظيفة السياسية يتحدثون معي ليساعدوني في الخروج من هذه الكآبة“.

السيدتان  كينيدي وكلينتون

وتظهر جاكلين كيندي وهي تستجيب لميلانيا بالقول: ”لقد جئتك الآن لأنني أشعر كم أنت بحاجة لأن تعرفي وظائف السيدة الأولى“.

وفي الحديث تتوسع جاكلين في عرض ما عانته مع زوجها الذي كان اتهم بالكثير من العلاقات النسائية، ومنها علاقته بمارلين مونرو التي ماتت بشبهات القتل السياسي.

وبعد ذلك تخرج من صندوق دوار، الممثلة التي تقوم بدور هيلاري كلينتون وهي تضحك وتتوسع في استذكار المغامرات النسائية لترامب، وتعرضها بالتلميح والتصريح أمام ميلانيا ترامب.

ميشال أوباما

وفي مشهد لاحق تظهر الممثلة ليسلي جونز بدور ميشال أوباما، وهي تقدم النصائح، لكن من خلال مكالمة مع زوجها السابق قائلة له: ”أترى يا باراك. نحن بخير. كانت ولا تزال لنا علاقات نموذجية وكأنها ورقة تعليمات تنفذها أنت بأمانة.. كأنني كنتُ أنا رئيسة البيت الأبيض“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة