صدام بين عادل إمام والرقابة بسبب سيناريو ”عوالم خفية“

صدام بين عادل إمام والرقابة بسبب سيناريو ”عوالم خفية“

المصدر: أحمد الجارحي - إرم نيوز

قال مصدر مسؤول بالرقابة على المصنفات الفنية في مصر، إن الرقابة اعترضت على عدد كبير من مشاهد الحلقتين الخامسة والتاسعة من مسلسل عادل إمام الجديد ”عوالم خفية“ بسبب جرأة الحوار والخروج عن الآداب.

وأضاف المصدر في تصريح لـ ”إرم نيوز“ أن الرقابة أوصت بضرورة تعديل السيناريو قبل الشروع في التصوير، ولكن الشركة المنتجة للمسلسل لم تحترم توجيهات الرقابة وبدأت التصوير دون إجراء التعديلات المطلوبة في السيناريو.

من جانبه، رفض الدكتور خالد عبدالجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية التعليق على الموضوع واكتفى بقوله إن ”أغلب الأعمال الدرامية التي عُرضت على الرقابة هذا العام، عليها ملاحظات رقابية، ولن تسمح الرقابة بمرور مسلسل وعرضه على القنوات الفضائية قبل إجراء التعديلات المطلوبة“.

وأشار خالد جلال عبر إرم نيوز إلى أن غرفة الإعلام تقف بجانبه في هذا الاتجاه ولن تسمح بعرض مسلسل يحتوي أفكارًا هدامة للمجتمع أو ألفاظًا تخدش الحياء أو مشاهد خارجة.

يذكر أن مسلسل عوالم خفية الذي يخوض به الزعيم هذا العام السباق الدرامي في رمضان، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج وإنتاج رامي إمام ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبدالله وهبة مجدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com