حمزة لبيض.. أجمل صوت طفل في الموسم الثاني لـ“ذا فويس كيدز“

حمزة لبيض.. أجمل صوت طفل في الموسم الثاني لـ“ذا فويس كيدز“

المصدر: فريق التحرير

بعد عشرة أسابيع من المنافسة فاز الطفل المغربي حمزة لبيض بلقب ”أجمل صوت طفل“ في الموسم الثاني من برنامج المواهب الغنائية ”ذا فويس كيدز“، الذي تبثه قناة ”إم بي سي“ السعودية.

وبجانب اللقب، يفوز حمزة بجائزة البرنامج وهي تسجيل أغنية خاصة مع تصوير فيديو كليب ومنحة دراسية بقيمة 200 ألف ريال سعودي وهدايا أخرى.

ونشر حساب البرنامج على موقع تويتر كلمة للطفل المغربي عقب فوزه، أعرب فيها عن سعادته البالغة بالفوز، مقدمًا شكره للجمهور الذي صوت له.

وتفوق الطفل المغربي على عدد من المنافسين من دول مصر ولبنان والسعودية والعراق واليمن، بعد أن حسم تصويت الجمهور اللقب لصالحه.

وضمت الجولة النهائية الطفلة أشرقت من مصر، ونور وسام من العراق، وماريا قحطان من اليمن، وحمزة لبيض من المغرب، ولجي المسرحي من السعودية، وجورج عاصي من لبنان.

وخلال المراحل المختلفة للمسابقة، أبهر حمزة لجنة تحكيم البرنامج التي تكونت من المطرب العراقي كاظم الساهر والمطربة اللبنانية نانسي عجرم والمطرب المصري تامر حسني؛ إذ أدى الطفل بإتقان عددًا من الأغنيات الحديثة  والكلاسيكية.

ونشر الفنان العراقي كاظم الساهر تهنئة لحمزة لبيض عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا ”ألف مبروك لـ وجميع المواهب في الموسم الثاني من ذا فويس كيدز. بوجودكم سيكون المستقبل بخير. شكرًا لدعمكم و تصويتكم“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة