سلوى خطاب: أحرص على اختيار التجارب السينمائية الجادة

سلوى خطاب: أحرص على اختيار التجارب...

الممثلة المصرية تشير إلى أن نجاحها في مسلسلي "جبل الحلال" و"سجن النسا" يحملها مسؤولية كبيرة في اختيارها لأعمالها المقبلة.

المصدر: القاهرة- من أميرة رشاد

أكدت الفنانة سلوى خطاب أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان ”باب الوداع“ من إخراج كريم حنفي، ويشاركها البطولة عدد من الممثلين الشباب، موضحة أن الفيلم تم اختياره ليشارك في المسابقة الدولية بالدورة القادمة لمهرجان القاهرة السينمائي .

وأشارت سلوى خطاب إلى أنها تستعد لتصوير فيلم جديد، من إنتاج مصري سعودي مشترك بعنوان ”الوشم“، إخراج وائل عبدالقادر، ويشاركها البطولة مجموعة من نجوم مصر والسعودية، منهم عفاف شعيب وياسمين الجيلاني، مؤكدة أنها تحمست لهذه التجربة لأنها تسعى للتعاون مع فنانين من جنسيات مختلفة.

وقالت سلوى: ”أحرص على اختيار التجارب السينمائية الجادة، خاصة إنني قليلة التواجد على الشاشة الفضية، لكنني سعيدة لأن الأفلام التي أشارك في بطولتها تشارك في المهرجانات الدولية، وبعضها يحصد الجوائز، مثل فيلم ”فتاة المصنع“ الذي قدمته مع المخرج الكبير محمد خان“.

وأعربت سلوى عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول مسلسلي ”سجن النسا“ و“جبل الحلال“ اللذين عرضا في شهر رمضان الماضي، موضحة أن إعجاب الجمهور بشخصية ”زكية“ التي قدمتها في ”جبل الحلال“ و“عزيزة“ التي قدمتها في ”سجن النسا“ يحملها مسؤولية كبيرة في اختيارها لأعمالها المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com