بعد غياب عامين.. الإعلامي المصري محمود سعد يعود للشاشة (فيديو)

بعد غياب عامين.. الإعلامي المصري محمود سعد يعود للشاشة (فيديو)

المصدر: عبدالله المصري – إرم نيوز

عاد مساء الجمعة، الإعلامي المصري الشهير محمود سعد، لقناة النهار، بعد غياب عامين كاملين عن الشاشة الصغيرة، ليقدم أولى حلقات برنامجه الجديد ”باب الخلق“ على قناة ”النهار“.

وزعم سعد، خلال برنامج ”باب الخلق“، أنه دار حديث معه بعدم الحديث في السياسة مجددًا، معقبًا:“لم أعمل عملًا سياسيًا ولن أعمل.. أنا لست من هواة السياسة ولا أحبها..ولن أتكلم فيها، ولكن سأناقش أثر الأحداث التي تدور حولنا“، مضيفًا :“سنقوم بما نستطيع كي نسعد الناس“.

وأضاف سعد: ”قالوا لي بلاش تتكلم في السياسة“، متابعًا: ”وقتها تذكرت مشهدًا من مسرحية عادل إمام وهو يقول ”سنقطع لك لسانك من لغلوغه“ فقلت لنفسي ”لأ ياواد كن“ وهو مصطلح مصري يعني الاختفاء عن الساحة.

https://www.youtube.com/watch?v=ljN1YHLN12U

وفي أواخر عام 2015 قررت الجهات المسؤولة وقف الإعلامي محمود سعد ومنعه من الظهور على قناة ”النهار“ بسبب معارضته لنظام الحكم في مصر، ونشره صورة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مع ناشطين مصريين، مُرفقةً بسؤال: ”أين هؤلاء الآن؟ في إشارة منه عن عدم رضاه لحبسهم أو تهميش دورهم وهم رموز ثورة الـ25 من يناير 2011.

ووقتها طالب البرلماني مرتضى منصور، الرئيس السيسي بإنقاذ الوطن من الإعلاميين الذي وصفهم بـ“الخونة“، مناشدًا بضرورة وقف برامج محمود سعد من قناة النهار“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com