رغم نفيهما الدائم.. لقطات تظهر علاقة خاصة بين مستشارة ترامب و سكرتير بالبيت الأبيض (صور)
رغم نفيهما الدائم.. لقطات تظهر علاقة خاصة بين مستشارة ترامب و سكرتير بالبيت الأبيض (صور)رغم نفيهما الدائم.. لقطات تظهر علاقة خاصة بين مستشارة ترامب و سكرتير بالبيت الأبيض (صور)

رغم نفيهما الدائم.. لقطات تظهر علاقة خاصة بين مستشارة ترامب و سكرتير بالبيت الأبيض (صور)

رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لقطات لم تخل من الرومانسية لحسناء البيت الأبيض، هوب هيكس، وهي إحدى مستشارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وتشغل منصب مدير الاتصالات، مع سكرتير الموظفين روب بورتر.

وكشفت الصحيفة عن وجود علاقة رومانسية بين هيكس وبورتر، إلا أن الطرفين يبذلان قصارى جهدهما لإبقاء علاقتهما طي الكتمان.

وتناول الثنائي العشاء مع الأصدقاء في مطعم "روزا ميكسيكانو"، بالقرب من وسط مدينة واشنطن، ليلة السبت الماضي، بصحبة ابنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب وغوريد رافيل المتحدث باسم غاريد كوشنر وصديقين آخرين.

ولم يكشف هيكس وبورتر عن وجود أي علاقة تجمعهما سويًا خلال تناول العشاء، حتى أنهما لم يجلسا بجانب بعضهما على الطاولة، ولكن رصدت الصحيفة فيما بعد لقطات لقيام بورتر باحتضان وتقبيل هيكس أثناء ركوبهما سيارة أجرة سويًا.

وكانت تقارير قد نقلت عن مصدر في البيت الأبيض، أن هناك امرأة تعيش في شقة بورتر في أرلنغتون بولاية فرجينيا، وانفصل الاثنان في عيد الشكر، وخرجت من شقته بعد اكتشاف رسائل نصية بين بورتر وهيكس.

وبدأت الأحاديث تدور عن بورتر وهيكس، عندما شوهدا في خدمة الكنيسة في واشنطن العاصمة الشهر الماضي، وصليا معًا على الرغم من أنهما يختلفان في الديانة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com