عمرو مصطفى يطالب بمحاكمة واصفي مبارك بـ"المخلوع"

الملحن المصري يرى أن الشعب حكم على الرئيس الأسبق حسني مبارك بـ"البراءة"، مبرزا إيجابيات عهد الرئيس المخلوع.

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

أكد الملحن عمرو مصطفى أن الشعب المصري حكم على الرئيس الأسبق حسني مبارك بـ“البراءة“، بعدما عانى خلال السنوات الثلاث الماضية بعد ثورة 25 يناير, لافتا إلى أن عصر مبارك كان به كهرباء وكانت علبة السجائر بـ“7 جنيهات“ فقط.

وأضاف أن وجود مبارك في السجن يخدم إسرائيل فقط, مشيرا إلى أنه حارب من أجل مصر عام 1973, داعيا إلى محاكمة كل إعلامي يصف مبارك بـ“المخلوع“.

وكشف عمرو مصطفى أنه زار مبارك في عيد الفطر الماضي وطالبه الأخير بالحفاظ على مصر, ودعاه إلى تلحين أغاني جديدة من أجل مصر وقناة السويس, وأن يكون سلاحه الأول هو موسيقاه التي يمكن أن تحرك الشعب.

وهاجم عمرو مصطفى الإعلامي خيري رمضان ودعا إلى تقديمه للمحاكمة بسبب مهاجمته لحسني مبارك والقضاء المصري, متهما إياه بخيانة البلاد.

وقال مصطفى، في مداخلة هاتفية عبر قناة ”صدي البلد“، إن مصر تواجه حاليا حربا إعلامية شرسة ولابد أن تتم مواجهتها بنفس سلاحها من خلال توفير إعلام وطني قومي يقف إلى جانب الرئيس.

ودعا إلى تشكيل جمعية للإعلاميين الوطنيين، حتى يساعدوا الشعب في توضيح كافة الحقائق ويتصدون للمؤامرات, لافتا إلى أنه لابد من سن قوانين تمنع إضرار الإعلاميين بالأمن القومي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com