ميشيل أوباما تكشف سر هدية تلقتها من ميلانيا ترامب (فيديو)
ميشيل أوباما تكشف سر هدية تلقتها من ميلانيا ترامب (فيديو)ميشيل أوباما تكشف سر هدية تلقتها من ميلانيا ترامب (فيديو)

ميشيل أوباما تكشف سر هدية تلقتها من ميلانيا ترامب (فيديو)

كشفت ميشيل أوباما أخيرًا عن محتوى العلبة السماوية اللون التي تلقّتها من ميلانيا ترامب يوم مغادرتها مع عائلتها البيت الأبيض في 20 يناير/ كانون الثاني 2017.

وقالت في برنامج "الين دي جينيريس" ،" إنها كانت عبارة عن إطار جميل للصور، لكنها لم تكشف الصورة التي وضعت بداخله، أو إذا كانت لم تستعمله بعد."

وكانت الهدية المفاجئة قد أثارت فضول الصحافيين الأمريكيين حينها، واحتلت حيزًا مهمًا في العناوين حتى إن معدّي برنامج "Inside Edition" خصصوا لها تحقيقًا للكشف عن محتواها، وتوصّلوا بالفعل إلى أنه تم شراؤها من محل المجوهرات "تيفاني آند كو"، وأنه بالنظر إلى أبعاد العلبة، يمكن أن تحتوي طبقًا فضيًا أو إطارًا للصور، وكان تخمينهم في محله.

وتحدثت ميشيل أوباما في أول لقاء إعلامي لها بعد نهاية ولايتها الثانية كسيدة أولى للولايات المتحدة ،عن الحيرة التي أصابتها عند تلقي هدية ميلانيا ترامب، خصوصًا أن تسلّم الهدية لم يكن ضمن خطوات البروتوكول لذلك اليوم، وأنها كانت تشعر ببعض الحزن لمغادرتها وعائلتها الإقامة التي شغلوها لمدة 8 سنوات.

وفوق ذلك لم تجد أحدًا ليتسلّم منها العلبة، وكانت تتساءل هل يجب التقاط صورة وهي تحملها، إلى أن تدخّل زوجها باراك أوباما وأنقذها من ذلك الموقف، وخلّصها من الهدية غير المتوقعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com