فيديو.. المقدمة الإعلانية للجزء الأخير من "The Hobbit"

شركة وارنر بروس بيكتشرز تطرح أولى مقدمات الجزء الثالث من الفيلم، الذي يتضمن الختام الملحمي لمغامرة بيبلو باجينز بصحبة ثورين أوكينشيلد ومجموعة الأقزام.

المصدر: القاهرة- من أميرة رشاد

أطلقت شركة وارنر بروس بيكتشرز المقدمة الإعلانية الأولى لفيلم The Hobbit: The Battle of the Five Armies، الذي يعتبر الجزء الأخير من ثلاثية The Hobbit.

وقالت الشركة في بيان لها: ”يحمل فيلم The Hobbit: Battle of the Five Armies الختام الملحمي لمغامرة بيبلو باجينز بصحبة ثورين أوكينشيلد ومجموعة الأقزام، فمن أجل تخليص وطنهم من التنين سماوج، يتسبب الرفاق دون قصد في إطلاق قوة مميتة على العالم، حيث يطلق سماوج الغاضب نيرانه على الرجال العُزَّل والنساء والأطفال في ليك تاون، ولأن ثورين مهووس بالكنز أكثر من زملائه، فهو يضحي بالصداقة والشرف للحصول على الكنز، بينما يحاول بيلبو باستمرار أن يجعله يرى السبب الذي يدفع الهوبيت إلى خيار مدمر وخطير“.

يذكر أن فيلم Battle of the Five Armies يختتم الثلاثية التي بدأت بفيلمي An Unexpected Journey وThe Desolation of Smaug، اللذان حققا 1.9 مليار دولار في إجمالي مبيعات شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم وحصلا على ترشيحات لـ 6 جوائز أوسكار.

ويقوم بيتر جاكسون الحائز على جائزة الأوسكار بإخراج الفيلم، ويشارك في بطولته النجوم إيان ماكيلين، ومارتن فريمان، وريتشارد أرميتاج، وإيفانجلين ليلي، ولي بيس، ولوك إيفانز، وبنديكت كومبرباتش، وستيفن فراي، وكيت بلانشيت، وإيان هولم، وكريستوفر لي، وهوجو ويفينج، وأورلاندو بلو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com