أحمد السقا: "الجزيرة 2" يرصد أحداث ثورة يناير

أحمد السقا: "الجزيرة 2" يرصد أحداث...

الممثل المصري يؤكد أن الجزء الثاني من الفيلم سيطغى فيه الجانب السياسي بشكل كبير ولن يكون دوره مختلفا كثيرا عن الجزء الأول.

القاهرة – أوشك الممثل أحمد السقا على الإنتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلم ”الجزيرة“، تأليف محمد دياب، وإخراج شريف عرفة، ويشاركه البطولة هند صبري وخالد الصاوي، ويدور حول منصور تاجر المخدرات الذي يهرب من السجن أثناء محاكمته.

وأكد السقا أن الفيلم سيتناول الأحداث السياسية التي مرت بها البلاد خلال ثورة يناير. كما أكد أنّ دوره في الفيلم لن يختلف كثيراً عن أحداث الجزء الأول، ولكن سيتم إضافة أحداث جديدة، تبعاً للمتغيرات الراهنة من أحداث ومواقف مرت بها الدولة مؤخراً، وأوضح أن الجانب السياسي سوف يطغى على الفيلم بشكل كبير.

وعن الاستعانة بنجوم جدد في الجزء الثاني، أكد أن أحداث الفيلم فرضت وجود شخصيات جديدة، خاصةً وأن أحداث يناير سوف تجعل منصور مقرباً من بعض مسئولي الدولة، في محاولة لإنقاذهم من شبح انهيار النظام، وهو ما كان يستدعي وجود شخصيات جديدة.

وأضاف أن الفيلم سيتم عرضه خلال موسم عيد الأضحى القادم، حيث يراهن السقا على نجاح الجزء الثاني ليكون امتداداً للنجاح الهائل الذي حققه الجزء الأول فور عرضه، على حد قوله.

وحول التفكير في جزء آخر، أشار السقا إلى أن نهاية أحداث الجزء الأول كانت مفتوحه أمام المشاهدين، وظلت النهاية معلقة وزادت التساؤلات عند الجمهور، هل قُتِل منصور أو هُرّب؟ وبالتالي كان من الممكن الاكتفاء بهذه النهاية، أو تصوير جزء ثاني، وفي النهاية قرر فريق العمل تصوير جزء جديد يتماشى مع الأحداث الراهنة.

من جهة ثانية، أكد الممثل المصري أنه يعكف حالياً على قراءة أكثر من سيناريو درامي، حيث يرغب في العودة من جديد إلى دراما رمضان المقبل، بعد غياب عامين منذ تقديم آخر أعماله مسلسل ”خطوط حمراء“.

وأكد أن خطوة الدراما زادت من شعبيته في قلوب الجمهور في المنازل، حيث استطاع الوصول إلى شريحة هامة لا تذهب إلى السينما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com